.

2020

تم تسجيل الدخول

كانون الثاني (يناير) 2020 -

  • تم التوقيع على خطاب من شأنه أن يدعم اشتراط توفير الأبحاث الممولة من قبل دافعي الضرائب على الفور وبصورة مجانية - مما يؤدي في النهاية إلى التخلص من فترة الانتظار الحالية البالغة 12 شهرًا حتى يتمكن الجمهور من الوصول إلى مخرجات البحث العلمي ، بما في ذلك البيانات والمقالات.
  • وقع على خطاب إلى الكونغرس يحثهم على سن سياسات من شأنها أن تساعد
    ضمان الوصول الفوري والعادل إلى العلاجات التحويلية التي يحتمل أن تكون علاجية ، مثل العلاج الجيني.
  • وقع الـ IPPF على خطاب للتعبير عن دعمنا للموارد البشرية 1379 ، قانون ضمان الابتسامات الدائمة (ELSA). كان مشروع القانون هذا جزءًا من جلسة اللجنة الفرعية المعنية بالصحة والتوظيف والعمل والمعاشات في 28 يناير ؛ "توقع المزيد: معالجة أزمة صحة الأم والرضع في أمريكا".
  • تم التوقيع على خطاب إلى سكرتير HHS أليكس عازار للعمل فورًا لإعادة تشغيل أنشطة ACHDNC حتى تتمكن من مواصلة عملها المهم للغاية لتحسين فحص حديثي الولادة وإنقاذ حياة الأطفال.

فبراير 2020 -

  • تم التوقيع على خطاب إلى مركز خدمات الرعاية الطبية (CMS) يعارض القاعدة المقترحة التي من شأنها أن تسمح صراحة خطط التأمين لاستبعاد مساعدة copay الشركة المصنعة للأدوية من العد نحو الحد السنوي للمرضى على تقاسم التكاليف.

مارس 2020 -

  • تم إرسال رسالة إلى الكونغرس والإدارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة القضايا التالية أثناء جائحة فيروس كورونا (Covid-19):
    • مطالبة جميع الجهات الدافعة بالسماح بتوفير إمدادات طارئة للأدوية والمستلزمات من خلال تخفيف القيود المفروضة على توقيت عمليات إعادة التعبئة والمبالغ ، على الأقل إلى العرض الإضافي الذي توصي به مراكز السيطرة على الأمراض لمدة 30 يومًا وما يصل إلى 90 يومًا لتقليل العائدات إلى الصيدلية؛ التأكد من أن وسائل الحماية هذه تمتد إلى الأدوية التي يتم التحكم فيها من المواد المستخدمة لعلاج الصرع والأمراض العقلية والسرطان والحالات الطبية الخطيرة الأخرى ، وكذلك الحقن ؛ مطالبة جميع الدائنين بالتنازل عن الترخيص المسبق ومتطلبات إدارة الاستخدام ؛ تتطلب المرونة فيما يتعلق باستخدام صيدليات الطلبات البريدية ، بما في ذلك صيدليات الطلبات البريدية خارج الولاية ؛ وطرق أخرى لتسليم المنزل ؛ مطالبة دافعين بتخفيف متطلبات الزيارات الشخصية لإعادة التعبئة ، بما في ذلك السماح بالزيارات من خلال الرعاية الصحية عن بعد ؛ مطالبة جميع الجهات الدافعة بوضع سياسات لمساعدة المرضى على تقاسم التكاليف المتعلقة بإمدادات الطوارئ الخاصة بهم أو السماح بتأخير دفع التكاليف من الجيب لتجهيزات الطوارئ ؛ زيادة مراقبة إدارة الغذاء والدواء والإبلاغ عن النقص لضمان الإمداد المتسق ، خاصة الأدوية الحالية المعتمدة لعلاج الحالات المزمنة التي قد تكون قيد الدراسة أو تستخدم لعلاج COVID-19.
  • ساعد في صياغة رسالة إلى إدارة ترامب ، تطلب فيها عدم اتخاذ أي إجراء من شأنه زعزعة سلسلة توريد الرعاية الصحية خلال أزمة Covid-19.

الإجراءات المتخذة والاعتراف بها

2019

تم تسجيل الدخول

كانون الثاني (يناير) 2019 -

  • تم التوقيع على خطاب تعليق AARDA الذي يستجيب لقاعدة Medicare Advantage و Part D المقترحة.

فبراير 2019 -

  • وقعت على خطاب دعم ل ضمان دائم الابتسامات Acر (ELSA). يقدم لك هذا الرابط نظرة عامة عن الجهود المتعلقة بـ ضمان قانون الابتسامات الدائمة: https://www.nfed.org/get-تشارك / الدعوة / ensuring-دائمة-ابتسامات-العمل /
  • تسجيل الدخول إلى مسودة التعليقات بواسطة I am Essential لإشعار 2020 المقترح لمخصصات الدفع والفوائد. توضح الرسالة تأثير التغييرات المقترحة على وصول المريض إلى العقاقير التي تستلزم وصفة طبية والقدرة على تحمل تكلفتها.

مسيرة 2019 -

  • تم التوقيع على خطاب مع AARDA يوصي بأن يخصص الكونغرس مبلغ 8.0 مليون دولار أمريكي في السنة المالية 2020 لبرنامج مخصص لمرض مناعة ذاتية في قسم الأبحاث الطبية التابع لوزارة الدفاع (DoD CDMRP). يقع CDMRP في قسم البحث الطبي والعتاد الخاص بالجيش الأمريكي لدعم برامج الأبحاث الطبية المراجعة (PRMRP) لتحديد واختيار الأبحاث ذات الصلة بالصحة العسكرية ذات الجدارة العلمية الاستثنائية عبر 50 أو مناطق الموضوعات ذات الأولوية ، بما في ذلك التهاب المفاصل والسكري ، الصرع ، وأمراض التهاب الأمعاء ، والذئبة ، والتصلب المتعدد ، تصلب الجلد ، وأمراض المناعة الذاتية الأخرى.

مايو شنومكس -

  • وقعت رسالة لدعم تغطية الرعاية الطبية لعلاجات صحة الفم / الأسنان اللازمة طبيا مع 92 الموقعين الآخرين برعاية الجمعيات الدولية والأمريكية لأبحاث الأسنان.
  • طلب دعم الكونغرس للبحوث الصحية الدفاعية الناجحة للغاية
    البرامج الممولة من خلال برامج البحوث الطبية الموجهة من الكونغرس (CDMRP) في
    وزارة الدفاع (وزارة الدفاع).

يوليو شنومكس -

  • أُرسلت إلى رئيس مجلس الإدارة جراسلي ، وعضو التصنيف وايدن ، والقائد ماكونيل ، وزعيم الأقلية شومر ، وكل لجنة المالية في مجلس الشيوخ برسالة تحث قيادة مجلس الشيوخ على الحفاظ على حماية Medicare Part B.
  • بعث برسالة إلى المسؤول سيما فيرما في مركز خدمات الرعاية الطبية والخدمات الطبية بوزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية ، بخصوص اهتمامنا بالحواجز التي يواجهها المستفيدون من الوصول إلى العلاجات خارج نطاق البطاقة الطبية في الجزء د.

أغسطس شنومكس -

  • تم تقديم خطاب تعليق بخصوص القاعدة التي اقترحتها الإدارة والتي من شأنها تغيير اللوائح التي تنفذ القسم 1557 ، وهو حكم مناهض للتمييز في قانون الرعاية بأسعار معقولة. تركز الرسالة على تأثير التغييرات المقترحة التي تؤثر على التصميم والوصول إلى الرعاية والعلاج للأشخاص الذين يعانون من حالات خطيرة من الرعاية الصحية المزمنة.

سبتمبر شنومكس -

  • انضمت الـ IPPF إلى منظمات 17 كجزء من فرقة العمل المعنية بتسعير الأدوية التابعة للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية (AAD) الموقعة على وثيقة مبادئ bioimilars التي تدعم المشتركة
    مبادئ حول زيادة امتصاص المنتجات البيولوجية الحيوية.

أكتوبر شنومكس -

  • خطاب تسجيل الدخول إلى قيادة لجنة المالية في مجلس الشيوخ وقيادة لجنة الطاقة والتجارة بمجلس النواب و House of Weans and Means يعربون عن دعمنا المستمر لإعادة ترخيص PCORI على المدى الطويل ، وهم يتفاوضون على تمديد الصحة صفقة.
  • تم تقديم التعليقات إلى معهد المراجعة السريرية والاقتصادية (ICER's) المقترحة لتغييرات في إطار قيمة ICER لـ 2020.

نوفمبر شنومكس -

  • وقع خطاب دعم للتأكيد السريع للدكتور هان كمفوض لإدارة الأغذية والعقاقير.

ديسمبر شنومكس -

  • وقعت على رسالة إلى أعضاء مجلس الشيوخ جونز ، كولينز ، مينينديز ، ومكالي يشكرونهم على تقديم نسخة مجلس الشيوخ من "إنهاء قانون الأوديسة التشخيصية".
  • تم التوقيع على خطاب إلى الممثلين ديانا ديجيت وفريد ​​أبتون يقدمان مدخلات حيث ينظر الكونغرس في تشريع للبناء على نجاح قانون علاج القرن الحادي والعشرين من خلال تسهيل نظام حديث لتطوير علاجات جديدة مقترنة بنظام رعاية صحية يوفر التغطية والوصول.
  • تم التوقيع على رسالة إلى الرئيسة بيلوسي ، زعيم الأغلبية ماكونيل ، زعيم الأقلية مكارثي ، و
    زعيم الأقلية شومر يحثهم على إكمال المفاوضات النهائية بشأن السنة المالية
    2020 قانون الاعتمادات الدفاعية ونقل مشروع القانون على وجه السرعة من خلال مجلس النواب
    ومجلس الشيوخ نحو التشريع. سوف يمنع التشريع التأخير في برامج البحوث الصحية للدفاع ، بما في ذلك برامج البحوث الطبية الموجهة من الكونغرس ، في وزارة الدفاع
    (وزارة الدفاع).

الإجراءات المتخذة والاعتراف بها

2018

تم تسجيل الدخول

فبراير 2018 -

  • أرسلت IPPF خطاب إلى مديري Medicaid في جميع أنحاء البلاد مع التأكيد على أهمية الحفاظ على وصول المريض إلى العلاجات اليتيمة في Medicaid.

مسيرة 2018 -

  • انضم الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة لأصدقاء NIDCR بطلب تمويل البحوث $ 38.4 مليار للمعهد الوطني للصحة، والتي تشمل الأموال المقدمة إلى الوكالة من خلال 21st قانون علاج القرن ، و 477 مليون دولار مقابل NIDCR، زيادة بنسبة 12 في المئة على مستويات FY2017.
  • أرسل الاتحاد الدولي لعمال النقل رسالة إلى الكونغرس يعبر فيها عن قلقنا ومعارضته لأحدث نسخة من برنامج Trickett Wendler ، وفرانك مونجيللو ، و Jordan McLinn ، و Matthew Bellina.

أبريل 2018 -

  • وقع الاتحاد الدولي لعمال البناء (IPPF) على دعم قانون نادرة (Rare Actancement، Research، and Education Act) من 2018 (HR5115) ، الذي قدمه الكونجرس كارسون وكوستيلو.
  • وقع الاتحاد الدولي للاتصالات على خطاب إلى الكونغرس للإعراب عن مخاوفنا بشأن تأثير القاعدة المقترحة بشأن خطط المدة القصيرة الأجل المحدودة (CMS-9924-P) على أسواق التأمين الصحي والأفراد الذين نمثلهم. http://www.heart.org/idc/groups/heart-public/@wcm/@adv/documents/downloadable/ucm_500479.pdf
  • إرسال خطاب إلى مجلس النواب الأمريكي يطلب منه تعديل قانون تأمين دخل العمال من 1974 ليطالب بخطة صحية جماعية (أو تغطية تأمينية صحية مرتبطة بهذه الخطة) لتوفير عملية استثنائية لأي بروتوكول علاج للخطوات الدوائية ولأغراض أخرى (HR 2077).

يوليو شنومكس -

  • إن التوقيع على خطاب يبرز الخطوط العريضة للمقترحات التي يمكن للإدارة اتخاذها لتقليص تكلفة مشاركة المرضى لأن المرضى الذين يعانون من حالات صحية خطيرة ومزمنة غالباً ما يتحملون أثقل عبء التكلفة ويواجهون تكاليف عالية من الجيب ، مثل زيادة العلاوات والخصومات الأعلى ، وارتفاع copays والتأمين المشترك. كل ذلك يمكن أن يكون له تأثير على التخلي عن الدواء والالتزام.

أغسطس شنومكس -

  • ووقع الاتحاد الدولي لوقاية النباتات رسالة سنُرسلها إلى جهات رسمية قبل انعقاد مؤتمرهم حول تشريعات الاعتمادات السنوية للسنة المالية 2019. تطلب الرسالة أن يكون صندوق المستفيدين من المعاهد الوطنية للصحة والمعهد الوطني لبحوث طب الأسنان والوجه القحفية (NIDCR) على مستوى يعادل أو أعلى من علامات لجنة مخصصات مجلس الشيوخ بمبلغ $ 39.1 مليار و 462.024 مليون دولار ، على التوالي.

نوفمبر شنومكس -

  • وقع الاتحاد الدولي لوقاية النباتات على خطاب نيابة عن تحالف Part B Access for Seniors and Physicians (ASP) ، الذي يمثل قطاعًا عريضًا من مقدمي الرعاية الصحية في الولايات المتحدة ومنظمات دعم المرضى الملتزمة بتطوير الابتكار المنقذ للحياة في الولايات المتحدة.

الإجراءات المتخذة والاعتراف بها

2017

تم تسجيل الدخول

فبراير 2017 -

  • إصلاح التغطية الصحية إشارةأون رسالة إلى لجنة الطاقة والتجارة في مجلس النواب تعرب عن قلقها الشديد بشأن قانون حماية الشروط السابقة والحماية المستمرة للتغطية من 2017.
  • Sign-على رسالة مع منظمات المرضى شنومكس إلى وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأميركية (هس) أكد حديثا توم السعر حثه على الحفاظ وإنفاذ حماية المريض أكا وهو يستعرض القانون ولوائح تنفيذه.
  • رسالة تسجيل إلى إدارة ترامب حول التحديات التي تواجه مرضى نادرين في أمريكا والدور الحيوي الذي تلعبه الوكالات الفدرالية في المساعدة على تسريع عملية البحث والتطوير والمراجعة والموافقة على العلاجات. ويجب أن تكون هذه الوكالات قادرة على توظيف الموظفين والاحتفاظ بهم من أجل إنجاز مهامهم وتحقيق الهدف الأوسع المتمثل في علاج الأمراض وعلاجها.

مارس 2015 -

  • إشارة-on خطاب معارضًا للنسخة الجديدة من هذا القانون - HR 1313 إلى لجنة التعليم والعمل بالقوى العاملة بالمجلس. من شأن هذا التشريع أن يقوّض بشكل أساسي أحكام الخصوصية الواردة في قانون عدم التمييز في المعلومات الجينية (GINA) ، وقانون الأمريكيين ذوي الإعاقة ، مما يسمح للبرامج الصحية في مكان العمل بأن تطلب من الأفراد توفير معلوماتهم الصحية والجينية وصحة أسرهم ، و تفرض عقوبات صارمة على أولئك الذين يرفضون القيام بذلك.
  • رسالة تسجيل إلى زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ورئيس مجلس النواب معربا عن قلقه الشديد إزاء المقترحات الواردة في قانون الرعاية الصحية الأمريكية (أهكا) لتغيير الهيكل الأساسي والغرض من ميديكيد، وهو مصدر حيوي للرعاية الصحية للمرضى الذين يعانون من المزمنة المستمرة الاحتياجات الصحية.

أبريل 2017 -

  • وتعميم الرسالة المرفقة مع المجلس الوطني للصحة (نك) والمنظمة الوطنية للاضطرابات النادرة (نورد) إشارةأون خطاب للمؤسسات المرضى للانضمام إلينا في دعم إعادة التفويض في الوقت المناسب لاتفاقات رسوم المستخدم إدارة الغذاء والدواء (FDA). يعتمد الأشخاص المصابون بالأمراض والإعاقات المزمنة والنادرة على إدارة الأغذية والأدوية FDA للوصول إلى علاجات مبتكرة وآمنة وفعالة.
  • إشارة- on رسالة مع أصدقاء NIDCR لقيادة الكونجرس يحثهم على معارضة مقترحات ميزانية الإدارة ، وتوفير لجنة الاعتمادات في مجلس الشيوخ وافق على تخصيص 430.5 مليون دولار ل نيدكر في فاتورة اعتماد فيسنومكس النهائي ومستوى الموصى بها لدينا 452 مليون دولار ل نيدكر في فاتورة فيسنومك.
  • إن خطاب تسجيل الدخول مع تحالف المريض المعني بمعالجة المجتمع (باكت) يساوره القلق من أن التوصيات المقترحة من قبل اللجنة الاستشارية لدفعات ميديكار (مدباك) لتقليل دفعات ميديكار لأدوية الجزء B يمكن أن تحد من وصول المرضى إلى الرعاية المجتمعية.

مايو شنومكس -

  • نموذج تسجيل يحث الكونغرس على الدخول في مفاوضات تجارية تدعم السياسات التي تعزز الابتكار الطبي. يحتاج المرضى إلى علاجات جديدة وعلاجات أفضل.

يونيو شنومكس -

  • أرسلت رسالة مع نورد طلب إنشاء مكتب ادارة الاغذية والعقاقير من شؤون المرضى للمساعدة في إشراك المرضى على نحو أكثر فعالية.
  • انضم إلى مؤسسة التليف الكيسي وغيرها من مجموعات الأمراض النادرة في إرسال رسالة إلى قيادة مجلس الشيوخ حول أهمية برنامج مديكيد لمجتمعاتنا ومعارضة التخفيضات في برنامج Medicaid.

يوليو شنومكس -

  • انضممنا إلى منظمات 133 في دعم استجابة IAmEssentialCoalition @ لطلبHHS للحصول على المعلومات (ROI) بشأن طرق تقليل الأعباء التنظيمية وتحسين خيارات الرعاية الصحية لتمكين المرضى. http://bit.ly/2uRYbde

أغسطس شنومكس -

  • انضم الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة إلى المنظمة الوطنية للاضطرابات النادرة (NORD) للتعبير عن دعمنا المشترك لائتمان ضرائب المخدرات (ODTC) عن طريق إرسال خطاب إلى الكونغرس.

نوفمبر شنومكس -

  • وقعت ادارة الاغذية والعقاقير رسالة ترعاها مؤسسة متلازمة سجوجرن وجمعية الأمراض ذات المناعة الذاتية الأمريكية فيما يتعلق بصحة العين منتجات مستحلب للعين.
  • انضم إيبف منظمات المرضى شنومكس في إرسال هذه الرسالة المحدثة إلى الكونغرس في دعم حاسم للالايتيم الائتمان الضريبي المخدرات.
  • انضم إلى الائتلاف المعتمد للأدوية مع منظمات "شنومكس" للدعوة إلى الحفاظ على رصيد ضريبة الأدوية التييمة.
  • انضم أصدقاء من نيدكر رسالة تسجيل الدخول إلى الاعتمادات مع شركائنا في طلبات التمويل شنومكس لكل من المعاهد الوطنية للصحة و نيدكر.

الإجراءات المتخذة والاعتراف بها

فبراير 2017

2016

تم تسجيل الدخول

  • يناير 2016 - التوقيع على رسائل حث إدارة أوباما لفرض ACA عدم التمييز أحكام. ودعم قانون علاج القرن 21st (HR 6)
  • مارس 2015 - تسجيل الدخول إلى خطاب لفحص حديثي الولادة
  • أبريل 2016 - التوقيع على رسالة إلى رئيس لجنة مساعدة مجلس الشيوخ لامار الكسندر وعضوية الترتيب باتي موراي لدعم جهودها الرامية إلى تعزيز تشريعات الابتكار مدعومة بتمويل إضافي للمعاهد الوطنية للصحة.
  • أكتوبر 2016 - تسجيل الدخول إلى برنامج نادر للأطفال برف كجزء من قانون علاج القرن شنومكست

الإجراءات المتخذة والاعتراف بها

  • فبراير 2016 - انضم إلى كبار مدراء صحة الزملاء مارك يال ومدير برنامج التوعية كيت فرانتز من قبل مرضى 6 P / P في واشنطن العاصمة لأسبوع مرض نادر. في سكرامنتو ، انضم الموظفون إلى منظمات أمراض نادرة أخرى في مبنى الكابيتول ، ثم شاركوا في شراكة مع نورد في يوم الأمراض النادرة مع ساكرامنتو كينغز الذي يستضيف مرضى أندرو ونادرو 100 النادرة في لعبة NBA.

2015

تم تسجيل الدخول

  • يناير 2015 - التوقيع على رسالة لجلب العلاج للمرضى الذين يعانون من الأمراض النادرة
  • فبراير 2015 - تسجيل الدخول إلى خطاب OPEN ACT
  • قد 2015 - تسجيل الدخول لعرض الدعم للحوافز المستمرة للمصنعين الباحثين عن مؤشرات الأمراض النادرة للأطفال.
  • أبريل 2015 - خطاب تسجيل يدعم HR 1078 ، قانون SOS.
  • مارس 2015 - توقيع على رسالة معارضة التراجع GINA
  • مارس 2015 - توقيع على رسالة لضمان مرضى Medicaid مع الأمراض النادرة الوصول إلى العلاج الموصوف.
  • أبريل 2015 - خطاب تسجيل يدعم HR 1078 ، قانون SOS.
  • قد 2015 - تسجيل الدخول لعرض الدعم للحوافز المستمرة للمصنعين الباحثين عن مؤشرات الأمراض النادرة للأطفال.
  • يونيو 2015 - انضم مجلس الصحة الوطنية شنومكست القرن علاج علامة على الرسالة
  • يوليو 2015 - التوقيع على الرسالة لدعم صندوق الابتكار NIH $ 10 مليار NIH ، والذي تم تضمينه في مسودة 2nd لتشريع 21st Century Cures.
  • يوليو 2015 - انضمت إلى يونايتد للبحوث الطبية والمجلس الوطني للصحة في معارضة تعديل برات الذي يخفض التمويل المعاهد الوطنية للصحة الحرجة في قانون علاج القرن شنومكست من خلال الحملة الإعلانية بوليتيكو.
  • أكتوبر 2015 - إيبف إضافة إلى رسالة تسجيل مع بمد إلى رئيس ألكسندر وترتيب عضو موراي بشأن تعزيز مشاركة المرضى.
  • أكتوبر 2015 - إيبف إضافة إلى توقيع على الرسالة مع نورد دعم العلاج المستهدفة العلاج للأمراض النادرة (S.2030).
  • نوفمبر 2015 - إيبف أضاف إلى التوقيع على رسالة لدعم الدكتور روبرت كاليف لمنصب مفوض إدارة الغذاء والدواء

الإجراءات المتخذة والاعتراف بها

  • قد 2015 - قدم كبير مدربي صحة الأقران للمدير التنفيذي للمنتدى الدولي للجبال البيئية ، ويل زرنشيك ، جائزة NORD S. Meyers للقيادة في NORD للقيادة المتميزة في مجال الدفاع عن الأمراض النادرة.
  • سبتمبر شنومكس - أعضاء الاتحاد الدولي للمحترفين تود كوه (بف)، مارك ييل (مم)، والمريض زميل الانضمام إلى تحالفات الأمراض الجلدية في الأكاديمية الأمريكية للطب الأمراض الجلدية اليوم التشريعي. وبشكل جماعي، يتعاونون مع مكاتب شنومك في نيابة مجتمعات P / P.

2019

SIGNED ON

January 2019 –

  • Signed on to AARDA’s comment letter responding to the Medicare Advantage and Part D proposed rule.

February 2019 –

  • Signed on to a letter of support for the Ensuring Lasting Smiles Act (ELSA). This link provides an overview for you about the efforts regarding the Ensuring Lasting Smiles Acthttps://www.nfed.org/get-involved/advocate/ensuring-lasting-smiles-act/
  • Sign-on to draft comments by I Am Essential for the proposed 2020 Notice of Benefit and Payment Parameter. The letter outlines the impact the proposed changes would have on patient access to and affordability of prescription drugs.

March 2019 – 

  • Signed on to a letter with AARDA  recommending that Congress allocate $8.0 million in fiscal year 2020 for a stand-alone, dedicated autoimmune disease program in the Department of Defense Congressionally Medical research Program (DoD CDMRP). The CDMRP is located in the US Army Medical Research and Materiel Command to support peer-reviewed medical research programs (PRMRP) to identify and select military health-related research of exceptional scientific merit across 50 or so priority topic areas, including arthritis, diabetes, epilepsy, inflammatory bowel disease, lupus, multiple sclerosis, scleroderma, and other autoimmune diseases.

May 2019 –

  • Signed a letter in support of Medicare coverage for medically-necessary oral/dental health therapies along with 92 other signatories sponsored by International & American Associations for Dental Research.
  • Requested Congressional support for the critical and highly successful defense health research
    programs funded through the Congressionally Directed Medical Research Programs (CDMRP) at
    the Department of Defense (DoD).

July 2019 –

  • Sent to Chairman Grassley, Ranking Member Wyden, Leader McConnell, Minority Leader Schumer, and the entire Senate Finance Committee a letter Urging senate leadership to maintain Medicare Part B protections.
  • Sent letter to Administrator Seema Verma at the Center for Medicare and Medicaid Services U.S. Department of Health and Human Services, regarding our concern for beneficiaries’ barriers to accessing off-label treatments in Medicare Part D.

August 2019 –

  • Submitted comment letter regarding  the administration’s proposed rule that would dramatically change the regulations that implement Section 1557, the anti-discrimination provision of the Affordable Care Act. The letter focuses on the impact of the proposed changes that impact benefits design and access to care and treatment for people with serious, chronic health care conditions.

September 2019 –

  •  The IPPF joined 17 organizations as part of the American Academy of Dermatology (AAD) Drug Pricing Task Force signed on to the biosimilars principles document that supports common
    principles around increasing uptake of biosimilar biological products.

October 2019 – 

  • Sign-on letter to the leadership of the Senate Finance Committee and the leadership of the House Energy and Commerce Committee and the House Ways and Means expressing our continued support for a long-term re-authorization of PCORI,  and as they negotiate a health extenders package.
  • Submitted comments to the Institute for Clinical and Economic Review’s (ICER’s) proposed changes to the ICER Value Framework for 2020.

November 2019 –

  • Signed a letter of support for the swift confirmation of Dr. Hahn as FDA Commissioner.

December 2019 – 

  • Signed on to a letter to Senators Jones, Collins, Menendez, and McSally thanking them for introducing the Senate version of the “Ending the Diagnostic Odyssey Act.”
  • Signed on to letter to to Representatives Diana DeGette and Fred Upton providing input as Congress considers legislation to build upon the success of the 21st Century Cures Act by facilitating a modernized system of developing new cures combined with a health care system that delivers coverage and access.
  • Signed on to letter to Speaker Pelosi, Majority Leader McConnell, Minority Leader McCarthy, and
    Minority Leader Schumer urging them to complete final negotiations on the fiscal year
    2020 Defense Appropriations Act and move the bill expeditiously through the House
    and Senate toward enactment. Legislation will prevent delay to Defense Health Research Programs, including the Congressionally Directed Medical Research Programs, at the Department of Defense
    (DoD).

ACTIONS TAKEN & RECOGNITION RECEIVED

2018

SIGNED ON

February 2018 –

  • The IPPF sent a letter to Medicaid Directors across the country emphasizing the importance of preserving patient access to orphan therapies in Medicaid.

March 2018 –

  • The IPPF joined the Friends of NIDCR requesting research funding of $38.4 billion for NIH, which includes funds provided to the agency through the 21st Century Cures Act, and $477 million for NIDCR, a 12 percent increase over FY2017 levels.
  • The IPPF sent a letter to Congress expressing our concern with, and opposition to, the latest version of the Trickett Wendler, Frank Mongiello, Jordan McLinn, and Matthew Bellina Right to Try Act.

April 2018 –

  • The IPPF signed on to support the RARE Act (Rare disease Advancement, Research, and Education Act) of 2018 (H.R.5115), introduced by Congressmen Carson and Costello.
  • The IPPF signed on to a letter to congress to express our concerns about the impact the proposed rule regarding short-term limited duration plans (STLDs) (CMS-9924-P) will have both on the health insurance marketplaces and the individuals we represent. http://www.heart.org/idc/groups/heart-public/@wcm/@adv/documents/downloadable/ucm_500479.pdf
  • Sent letter to the U.S. House of Representatives asking them to amend the Employee Retirement Income Security Act of 1974 to require a group health plan (or health insurance coverage offered in connection with such a plan) to provide an exceptions process for any medication step therapy protocol, and for other purposes (H.R. 2077).

July 2018 –

  • Signed on to a  letter outlines proposals the Administration could take to lower patient cost-sharing since patients with serious and chronic health conditions often shoulder the heaviest cost burden and are faced with high out-of-pocket costs, such as increased premiums, higher deductibles, rising copays and co-insurance. All of which can have an impact on medication abandonment and adherence.

August 2018 –

  • The IPPF signed a letter that we will be sent to appropriators in advance of their conference on fiscal year 2019 appropriations legislation. The letter requests that appropriators fund of the National Institutes of Health (NIH) and the National Institute of Dental and Craniofacial Research (NIDCR) be at a level equal to or higher than the Senate Appropriations Committee marks of $39.1 billion and $462.024 million, respectively.

November 2018 –

  • The IPPF signed onto a letter on behalf of the Part B Access for Seniors and Physicians (ASP) Coalition, which represents a broad cross-section of U.S. health care providers and patient advocacy organizations committed to advancing life-saving innovation in the U.S.

ACTIONS TAKEN & RECOGNITION RECEIVED

2017

SIGNED ON

 

February 2017 –

  • Health Coverage Reform Sign-on Letter to the House Energy and Commerce Committee expressing serious concern about the Preexisting Conditions Protection and Continuous Coverage Incentive Act of 2017. 
  • Sign-on letter with 200 patient organizations to newly confirmed U.S. Department of Health and Human Services (HHS) Secretary Tom Price urging him to maintain and enforce the ACA’s patient protections as he reviews the law and its implementing regulations.
  • Sign-on letter to the Trump Administration about the challenges facing rare disease patients in America and the vital role that federal agencies play in helping to accelerate the research, development, review, and approval of treatments. These agencies must have the ability to hire and retain personnel in order to accomplish their respective missions and to achieve the broader goal of treating and curing diseases.

March 2017 –

  • Sign-on letter in opposition to the new version of this bill – HR 1313 to the House Education and Workforce Committee .  This legislation would fundamentally undermine the privacy provisions in the Genetic Information Nondiscrimination Act (or ‘GINA’), and the Americans with Disabilities Act, allowing workplace wellness programs to require individuals to provide their health and genetic information and that of their families, and to impose severe penalties on those who decline to do so.
  • Sign-on letter to Senate Majority Leader and Speaker of the House expressing grave concern about proposals put forth in the American Health Care Act (AHCA) to alter the fundamental structure and purpose of Medicaid, a vital source of health care for patients with ongoing chronic health needs.

April 2017 –

  • Sign-on letter with The National Health Council (NHC) and the National Organization for Rare Disorders (NORD) are circulating the attached sign-on letter for patient organizations to join us in supporting of timely reauthorization of the Food and Drug Administration’s (FDA) user fee agreements. People with chronic and rare diseases and disabilities rely on FDA to access innovative, safe, and effective treatments.
  • Sign- on letter with the Friends of NIDCR to congressional leadership urging them oppose the Administration’s budget proposals, provide the Senate Appropriations Committee approved allocation of $430.5 million for NIDCR in the final FY17 appropriation bill and our recommended level of $452 million for NIDCR in the FY18 bill.
  • Sign-on letter with The Patient Access to Community Treatment (PACT) Coalition is concerned that the Medicare Payment Advisory Commission’s (MedPAC) proposed recommendations to reduce Medicare payments for Part B medicines could limit patient access to community-based care.

May 2017 –

  • Sign-on form urging Congress to engage in trade negotiations supporting policies that foster medical innovation. Patients need new cures and better treatments.

June 2017 –

  • Sent letter with NORD requesting the establishment of the FDA Office of Patient Affairs to help engage patients more effectively.
  • Joined the Cystic Fibrosis Foundation and other rare disease groups in sending a letter to Senate leadership on the importance of Medicaid to our communities and in opposition to cuts to Medicaid.

July 2017 –

  • We joined 133 organizations in supporting @IAmEssentialCoalition’s response to @HHS’ Request for Information (ROI) on ways to reduce regulatory burdens and improve health care choices to empower patients. http://bit.ly/2uRYbde 

August 2017 –

  • The IPPF joined the National Organization for Rare Disorders (NORD) to express our combined support of the Orphan Drug Tax Credit (ODTC) by sending a letter to Congress.

November 2017 –

  • Signed FDA letter sponsored by the Sjögren’s Syndrome Foundation and the American Autoimmune Related Diseases Association regarding eye health providing expanded access to generic ophthalmic emulsion drug products.
  • The IPPF joined 200 patient organizations in sending this updated letter to Congress in emphatic support of the Orphan Drug Tax Credit.
  • Joined Orphan Drug Credit Coalition along with 34 organizations to advocate preserving the Orphan Drug Tax Credit.
  • Joined Friends of NIDCR sign-on letter to appropriators with our 2018 funding requests for both NIH and NIDCR.

ACTIONS TAKEN & RECOGNITION RECEIVED

 February 2017

2016

SIGNED ON

  • January 2016 – Sign on to letters Urge Obama Administration to Enforce ACA Nondiscrimination Provisions; and support of the 21st Century Cures Act (HR 6)
  • March 2016 – Sign on to letter for Newborn Screening
  • April 2016 – Sign on to letter to Senate HELP Committee Chairman Lamar Alexander and Ranking Member Patty Murray in support of their efforts to advance Innovations legislation bolstered by supplemental funding for NIH.
  • October 2016 – Sign on to Rare Pediatric PRV Program as part of 21st Century Cures Act

ACTIONS TAKEN & RECOGNITION RECEIVED

  • February 2016 – Senior Peer Health Coach Marc Yale and Awareness Program Manager Kate Frantz were joined by 6 P/P patients in Washington DC for Rare Disease Week. In Sacramento, the staff joined other rare disease organizations at the State Capitol, then partnered with NORD for Rare Disease Day with the Sacramento Kings hosting 100 rare disease patients and supporters at an NBA game.

2015

SIGNED ON

  • January 2015 – Sign on to letter To Bring Treatment to Patients with Rare Diseases
  • February 2015 – Sign on to letter for OPEN ACT
  • May 2015 – Sign On to Show Support for Continuing Incentives for Manufacturers Seeking Pediatric Rare Disease Indications.
  • April 2015 – Sign-on letter supporting H.R. 1078, the SOS Act.
  • March 2015 – Sign-on letter opposing undoing GINA
  • March 2015 – Sign On Letter to Ensure Medicaid patients with rare diseases access to prescribed therapy.
  • April 2015 – Sign-on letter supporting H.R. 1078, the SOS Act.
  • May 2015 – Sign On to Show Support for Continuing Incentives for Manufacturers Seeking Pediatric Rare Disease Indications.
  • June 2015 – Joined National Health Council 21st Century Cures Sign-on Letter
  • July 2015 – Signed on to the letter in support of the $10 billion NIH Innovation Fund, which is included in the 2nd draft of the 21st Century Cures legislation.
  • July 2015 – Joined United for Medical Research and the National Health Council in opposing the Brat amendment that cuts critical NIH funding in the 21st Century Cures Act through Politico ad campaign.
  • October 2015 – IPPF added to Sign-on letter with PPMD to Chairman Alexander and Ranking Member Murray regarding Enhanced Patient Engagement.
  • October 2015 – IPPF added to Sign-on letter with NORD supporting the Advancing Targeted Therapies for Rare Diseases Act (S.2030).
  • November 2015 – IPPF added to sign-on Letter in support of Dr. Robert Califf for the position of commissioner of the Food and Drug Administration

ACTIONS TAKEN & RECOGNITION RECEIVED

  • May 2015 – Senior Peer Health Coach presented IPPF CEO Will Zrnchik with NORD’s Abbey S. Meyers Leadership Award for outstanding leadership in rare disease advocacy.
  • September 2015 – IPPF members Todd Kuh (PV), Marc Yale (MM), and a fellow patient join the Coalitions of Skin Diseases at the American Academy of Dermatology Association Legislative Day. Collectively, they meed with 8 offices on our P/P communities behalf.