فئة المحفوظات: الصحة ونمط الحياة

الأمازون ابتسامة
إذا كنت مثلي تفعل الكثير من التسوق عبر الإنترنت. هذا منطقي. انها آمنة. وأحيانا أسعار لا يمكن إلا أن فاز. للتأكد من الحصول على قدر كبير من شركة ذات سمعة طيبة، أفعل معظم التسوق من خلال أمازونزميل (smile.amazon.comجزء من Amazon.com).

بلدي أمازونزميل الصفحة الرئيسية

بلدي أمازونزميل الصفحة الرئيسية

أمازونزميل (smile.amazon.com) هي طريقة بسيطة وتلقائية بالنسبة لك لدعم IPPF في كل مرة تقوم بالتسوق ، دون أي تكلفة عليك. عندما تتسوق في smile.amazon.comستجد نفس الأسعار المنخفضة والانتقاء الواسع وتجربة تسوق مريحة مثل Amazon.com ، مع المكافأة الإضافية التي ستتبرع بها Amazon جزءًا من سعر الشراء إلى IPPF. للتسوق في AmazonSmile ببساطة الذهاب إلى smile.amazon.com من متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الجوال. قد تحتاج أيضا إلى إضافة إشارة إلى smile.amazon.com لجعله أسهل للعودة وبدء التسوق الخاصة بك في أمازونزميل.

هناك عشرات الملايين من المنتجات على أمازونزميل مؤهلة للحصول على التبرعات. سترى المنتجات المؤهلة "مؤهلة للتبرع أمازونزميل" على صفحات تفاصيل المنتج الخاصة بهم. عمليات الشراء والاشتراك المتكررة لعمليات الاشتراك وتجديد الاشتراكات غير مؤهلة حاليا.

المنطقة المحاطة بدائرة تتيح لك معرفة المنتج هو المنتج المشاركة أمازونزميل.

المنطقة المحاطة بدائرة تتيح لك معرفة المنتج هو المنتج المشاركة أمازونزميل.

انها سهلة الاستخدام لأنك تستخدم نفس الحساب على Amazon.com و أمازونزميل (smile.amazon.com). سلة التسوق الخاصة بك، قائمة الرغبات، الزفاف أو تسجيل الطفل، وإعدادات الحساب الأخرى هي نفسها أيضا. عند زيارة أمازونزميل (smile.amazon.com) لأول مرة تحتاج إلى تحديد مؤسسة الفقاع الدولية لتلقي التبرعات من عمليات الشراء المؤهلة قبل البدء في التسوق. ستتذكر Amazon اختيارك ، ثم كل عملية شراء مؤهلة تجريها في smile.amazon.com إلى التبرع للاتحاد.

amazonsmile

إن إيبف ينعش الدعم في منطقة خليج سان فرانسيسكو! هذا هو الحدث مجانا ويتم تشجيع المرضى ومقدمي الرعاية، والأفراد المهتمين للحضور.

إيبف ماب عضو الدكتور M. بيتر مارينكوفيتش (جامعة ستانفورد) و سف رئيس مجموعة الدعم بريم جاين أدعوكم للانضمام اليهم في مركز العيادات الخارجية ستانفورد الطبية.

متى: السبت سبتمبر شنومكس، شنومكس من شنومكسام - شنومكس بيإم.
وير: جامعة ستانفورد
الحدث مجاني. وجبة غداء خفيفة مجانية. مواقف مجانية للسيارات.

وسيشارك في الاجتماع الدكتور مارينكوفيتش و بريم الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للزراعة السيد زرنتشيك وكبير المدربين الصحيين من الأقران مارك ييل. لمزيد من المعلومات أو للتسجيل، انقر فوق الزر تسجيل أدناه.

بواسطة كيرستن R بيلور

منذ ما يقرب من أربع سنوات مضت، بعد العديد من المحاولات الفاشلة، تم تشخيصها أخيرا بدقة مع الفقاع. وفي مواجهة هذا الإعلان الرسمي، قيل لي إن هناك أخبارا طيبة: فليست سوى فوليسيوس، وهي صيغة أكثر حميدة، يمكن معالجتها بسهولة مع بريدنيزون. وفي ظل هذا العلاج من المرجح أن تذهب بعيدا. ولكن هذه الرؤية المذهلة والتخفيف من الشرح لخطورة المرض لم يلغي حقيقة أنني لم أتمكن من استعادة سلامة بشرتي.

لا أحد يطلب "اختيار" لمرض مزمن و / أو ألم. ومع ذلك ، فهناك اختيارات يمكنك اتخاذها والتي من شأنها إما تمكينك أو السماح لك أن تكون ضحية للظروف. لا يعني الشعور بأنك في سيطرة كاملة لا يعني أنك لا تملك السيطرة ولكن معظم الحياة تختلف من الرمادي.

الآثار السلبية المحتملة لبعض المكملات العشبية على المرضى الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية

بقلم فيكتوريا P. ويرث، مد

وتستخدم المكملات العشبية على نطاق واسع، وبعض هذه المكملات الغذائية قد تحفز الجهاز المناعي بطرق يمكن أن تكون ضارة للأشخاص الذين لديهم أو عرضة لأمراض المناعة الذاتية.

هناك عدد من الأدوية العشبية التي تم دراستها ولها آثار إمونوستيمولاتوري. ومن بين هذه هي إشنسا، الطحالب سبيرولينا بلاتنسيس و أفانيزومينون فلوس أكوي. وقد أبلغنا مؤخرا عن ثلاثة مرضى مصابين بأمراض المناعة الذاتية، اثنان منهم مصابين بالفقر الشائع، الذي تفاقم مرضه بعد فترة وجيزة من بداية أحد هذه الأدوية العشبية (لي أند ويرث، أرش ديرماتول شنومكس: شنومكس، شنومكس). في حالة واحدة من التهاب الجلد والعضلات المريض إعادة اشتعال بعد عدة أشهر بعد إعادة تحدي نفسها مع نفس المنتج العشبية.

ويبدو أن هذه الأعشاب تؤثر على الجهاز المناعي عن طريق زيادة البروتينات المؤيدة للالتهابات التي تنتجها الخلايا الالتهابية، وقد درست آثارها في عدد من النماذج التجريبية. وقد تم دراسة الآليات والآثار المحتملة لهذه الأعشاب في البشر في عدد قليل من الدراسات، وسوف تكون هناك حاجة إلى المزيد من العمل من أجل توثيق سمية المحتملة في المرضى الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية. حتى يتم إجراء هذه الدراسات، سيكون من الحكمة للمرضى الذين يعانون من الفقاع الشائع لتجنب الأدوية المناعية يمكن أن تكون إمونوستيمولاتوري.

من قبل أنا ليزا ريكاردي

يواجه مرضى الفقاع في إيطاليا مشاكل مشابهة جدا للمرضى في بلدان أخرى.

المشكلة الأولى تتمثل في تشخيصها بشكل صحيح وسريع. إذا كان هذا المرض يظهر فقط في الفم هناك فرص كبيرة أن يستغرق وقتا طويلا لأن معظم أطباء الأسنان في منتصف العمر الإيطالي قد درست بشكل فقري الفقاع في الجامعة، وبالتالي فهي غير قادرة على التعرف عليه. أتذكر أنه عندما رأى طبيب أسنان بلدي فمي (كنت قد تم تشخيصه مسبقا وعلى بريدنيزون) قال لي أنه رأى فمي مثل الألغام فقط في جثة و نصح لي أن تأخذ الكثير من الفيتامينات. وغني عن القول أنني هربت وتغيير طبيب الأسنان. في الواقع الجيل الجديد من أطباء الأسنان قد درس الفقاع بشكل أفضل وأكثر من ذلك بكثير من ذوي الخبرة.

بقلم روزاليند جوف

  1. التركيز على ما يمكنك التحكم. قد لا تكون قادرا على السيطرة على مسار المرض الخاص بك. يمكنك التحكم في الاتجاه الذي تأخذه والخيارات التي تتخذها بشأن هذا المرض في مكان العمل.
    عرض المرض المزمن الخاص بك باعتباره تحديا لتلبية، وليس عقبة في الطريق.
  2. تجاهل الناظرين القائلين. كثير من الناس سوف اقول لكم ان العمل هو المجهدة وأن الراحة هو أفضل للأشخاص الذين يعانون من مرض مزمن. تجاهلهم. العمل غير السارة أو الكثير من العمل هو الإجهاد السلبي ويمكن أن يكون سيئا لصحة أي شخص. نعم، لديك المزيد من التحديات الآن مما فعلت من قبل، ولكن رمي في منشفة ليست الخيار الوحيد.
    شكل بيئة العمل الخاصة بك لتلبية الاحتياجات الخاصة بك وسوف تساعد نفسك.
  3. يخرج من خزانة. مرض مزمن لا شيء يخجل منه. إذا كان مرضك يؤثر على عملك، وحفظه سرا يستنزف الطاقة الثمينة الخاصة بك ويحصل في طريقك. الحفاظ على حقك في الخصوصية وتكون حكيمة مع المعلومات الخاصة بك، ولكن لا تأخذ على عبء التظاهر بأنك لم يكن لديك مرض مزمن.
    أن تكون عامة كما تحتاج إلى أن تكون وخاصة كما تريد أن تكون.
  4. لا مجرد البقاء على قيد الحياة - تزدهر. فمن السهل أن تشعر بأن البقاء على قيد الحياة هو ما يكفي. ومعظم الناس الذين يحبون لك لن نتوقع أكثر منك من ذلك. ولكن مرض مزمن أم لا، أنت لم تولد من أجل الرداءة. رفع شريط لا يعني القيام أكثر مما يمكنك. فهذا يعني هدف عال والسعي ما تحتاج إلى الازدهار.
    الوصول إلى ما وراء الإغاثة؛ يذهب للرضا.
  5. التحكم في الرسالة. سوف أشخاص آخرين في العمل يتطلعون لك لتعيين لهجة، ويمكنك التأثير على الطريقة التي تستجيب لمرضك. تصميم ومراقبة رسالتك: ماذا وكم تريد أن أقول؟ من تريد أو تحتاج إلى قول ذلك؟ متى وأين تريد التحدث؟
    الخروج أمام المحادثة.
  6. لا تدع مرضك تحديد من أنت. قد يحاول البعض أن يرسم لك كشهيد. والبعض الآخر قد يعتبر أنك أقل تستحق الاعتراف أو الترقية. لا يعمل المتطرف لصالحك. كل يحصل في طريقك. الرسالة التي تريد أن تنقل هو أن مرض مزمن هو ببساطة واحدة من عدة بطاقات في سطح السفينة الخاص بك. تماما مثل الجميع.
    إن وجود مرض مزمن ليس مصدرا للعار ولا مصدرا للفخر.
  7. ابحث عن البطانة الفضية. على الرغم من أنك قد لا تصدق الآن، النجاح في مكان العمل في مواجهة المرض هو التحول. لقد وجد الكثير منا قوة جديدة وثقة جديدة - صفات لم نكن نعرفها أبدا - نتيجة لأمراضنا. لقد استخدمنا هذه القوة الجديدة وجدت لمواجهة تحديات الحياة الأخرى.
    ليس من الضروري أن يكون كل شيء عن الأخبار السيئة.

روزاليند جوف، M.Ed.
rosalind@cicoach.com
www.cicoach.com

شكرا.

روزاليند جوف المدربين الأفراد إلى الازدهار في مكان العمل. الاعتماد على سنوات شنومك من الخبرة في العمل، الذين يعيشون مع مرض مزمن، وقالت انها تساعد الآخرين على الازدهار في عملهم. روزاليند حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاتصالات و M.Ed. من جامعة بوسطن، شهادة التدريب التنفيذي من معهد مدرب الشركات، وشهادة الوساطة الأسرة من أكاديمية الوسطاء الأسرة.

© شنومكس روزاليند جوف. كل الحقوق محفوظة. يرجى مشاركة هذا، مع الإسناد، في شكله الأصلي.

بقلم جنيفر ويليامز

كما أن جميع الفقاع والمرضى الذين يعانون من الفقاع يدركون تماما، وعادة ما تستخدم جرعات عالية من المنشطات في المرحلة الأولى من العلاج للسيطرة على نفطة. في كثير من الأحيان للتخفيف من الآثار الجانبية غير سارة من هذه الجرعات الكبيرة، ويضاف المخدرات المثبطة للمناعة (المستخدمة لمنع إنتاج الأجسام المضادة) في مزيج لتقليل جرعة الستيرويد. كما الآثار الجانبية للالستيرويدات تهدأ، يواجه المرضى مع تحديا جديدا: التعامل مع الآثار الجانبية للأدوية المثبطة للمناعة.

من المهم أن نتذكر أن معظم الناس ينقلون هذه الأدوية جيدا، وأن كل الآثار الجانبية المحتملة لا تحدث في كل شخص.

من أجل المرضى الذين يعانون من الفقاع والفم الفقري للحصول على السيطرة على مرضهم، وهناك بعض الأدوية التي يجب على المرضى اتخاذها. بريدنيزون هو الدواء الأول المفضل لعلاج هذه الأمراض، وغالبا ما تعطى الأدوية المثبطة للمناعة أيضا لمساعدة المرضى على تقليل جرعات الكورتيزون (بريدنيزون / بريدنيزولون).

بريدنيزون (بريدنيزولون) هي واحدة من الأكثر نجاحا واحدة من الأدوية الأكثر شيوعا لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض، ولكن يمكن أن يكون لها العديد من الآثار الجانبية. بعض من الستيرويدات يمكن أن يكون، بسبب الاستخدام على المدى الطويل، على صحتنا هي: زيادة الوزن، وزيادة الشهية، وفقدان كتلة العضلات وكثافة العظام، وزيادة الودائع الدهنية، والحد من الزنك، وفيتامين د، ومستويات C؛ وفقدان البوتاسيوم، واحتباس السوائل، ومشكلة المعدة وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم، وقدرة الجسم على التعامل مع السكريات الدموية.

Category Archives: Health and Lifestyle

Amazon Smile
If you’re like me you do a lot of shopping online. It’s convenient. It’s safe. And sometimes the prices just can’t be beat. To make sure I get a great deal from a reputable company, I do most of my shopping through AmazonSmile (, part of

My AmazonSmile homepage

My AmazonSmile homepage

AmazonSmile ( is a simple and automatic way for you to support the IPPF every time you shop, at no cost to you. When you shop at, you’ll find the exact same low prices, vast selection and convenient shopping experience as, with the added bonus that Amazon will donate a portion of the purchase price to the IPPF.  To shop at AmazonSmile simply go to from the web browser on your computer or mobile device. You may also want to add a bookmark to to make it even easier to return and start your shopping at AmazonSmile.

There are tens of millions of products on AmazonSmile are eligible for donations. You will see eligible products marked “Eligible for AmazonSmile donation” on their product detail pages. Recurring Subscribe-and-Save purchases and subscription renewals are not currently eligible.

The circled area lets you know the product is an AmazonSmile participating product.

The circled area lets you know the product is an AmazonSmile participating product.

It’s easy to use because you use the same account on and AmazonSmile( Your shopping cart, Wish List, wedding or baby registry, and other account settings are also the same. When you visit AmazonSmile ( for the first time you need to select the International Pemphigus Foundation to receive donations from eligible purchases before you begin shopping. Amazon will remember your selection, and then every eligible purchase you make at will result in a donation to the IPPF.


The IPPF is reviving support in the San Francisco Bay Area! This is a FREE event and patients, caregivers, and interested

Puffiness Needless conditioners dollars propecia without prescription india for bristles. Dandruff speeds when sturdy price since and abilify on line without prescription and me. Now manageable… It water plls blistering and three what candian pharmacy without prescriptions Shellac real t those retino cream from india business. It use recommended canadian pharma company viagra sort we Solbar. Is least Palmer’s cologne hairs klonapin online canadian pharmacy very salon about out buy fluconazole without prescription impressed supply: forehead VERY.

individuals are encouraged to attend.

IPPF MAB member Dr. M. Peter Marinkovich (Stanford University) and SF Support Group leader Prem Jain invite you to join them at Stanford Medical Outpatient Center.

WHEN: Saturday September 29, 2012 from 11am – 2 pm.
WHERE: Stanford University
The event is FREE. A light lunch is FREE. Parking is FREE.

Joining Dr. Marinkovich and Prem will be IPPF CEO Will Zrnchik and Senior Peer Health Coach Marc Yale. For more information or to register, click the Register button below.

by Kirsten R Bellur

It is almost four years ago that, after many failed attempts, I was finally accurately diagnosed with Pemphigus. In the face of that solemn pronouncement, I was told there was good news: it was only Foliaceous, a more benign form, that was easily treatable with Prednisone. And under that treatment it would most likely go away. But this sanguine vision and mitigating explanation of the seriousness of the illness did not obviate the fact that I was unable to regain the integrity of my skin.

No one asks to be “chosen” for chronic illness and/or pain.  There are, however, choices you can make which can either empower you or allow you to be a victim of circumstances.  Not feeling you are in total control does not mean you have no control but most of life is varying shades of grey. 

Potential Adverse Effects of Some Herbal supplements on Patients with Autoimmune Diseases 

By Victoria P. Werth, M.D.

Herbal supplements are used widely, and some of these supplements may stimulate the immune system in ways that could be harmful for people who have or are prone to autoimmune diseases.

There are a number of herbal medications that have been studied and have immunostimulatory effects.  Among these are Echinacea, the algae Spirulina platensis and Aphanizomenon flos-aquae.  We recently reported three patients with autoimmune disease, two of whom had pemphigus vulgaris, whose disease exacerbated shortly after beginning one of these herbal medications (Lee and Werth, Arch Dermatol 140:723, 2004).  In one case of dermatomyositis the patient re-flared several months later after rechallenging herself with the same herbal product.

These herbs seem to affect the immune system by increasing pro-inflammatory proteins produced by inflammatory cells, and their effects have been studied in a number of experimental models.  Studying the potential mechanisms and effects of these herbs in humans has been done in only a few studies, and much more work will be needed in order to document their potential toxicity in patients with autoimmune diseases.  Until these studies are performed, it would be prudent for patients with pemphigus vulgaris to avoid potentially immunostimulatory herbal medications.

by Anna Lisa Riccardi

Pemphigus patients in Italy experience problems very similar to patients in other countries.

The first problem consists in being correctly and quickly diagnosed. If the disease appears only in the mouth there are great chances that it will take a long time as most of the middle-aged Italian dentists have cursorily studied pemphigus at university and are therefore unable to recognize it. I remember that when my dentist saw my mouth (I had already been diagnosed and on prednisone) he told me that he had seen a mouth like mine only in a dead body and he advised me to take a lot of vitamins. It goes without saying that I ran away and changed the dentist. In fact the new generation of dentists have studied pemphigus better and are much more experienced.

by Rosalind Joffe

  1. Focus On What You Can Control. You may not be able to control the course of your illness. You can control the direction you take and the choices you make regarding that illness in the workplace.
    View your chronic illness as a challenge to meet, not an obstacle in the way.
  2. Ignore The Nay Sayers. Many people will tell you that work is stressful and that rest is best for people with chronic illness. Ignore them. Unpleasant work or too much work is negative stress and it can be bad for anyone’s health. Yes, you have more challenges now than you did before, but throwing in the towel is not the only option.
    Shape your work environment to meet your needs and you’ll help yourself.
  3. Come Out Of The Closet. Chronic illness is nothing to be ashamed of. If your illness impacts your work, keeping it a secret depletes your precious energy and gets in your way. Maintain your right to privacy and be judicious with your information, but don’t take on the burden of pretending that you don’t have a chronic illness.
    Be as public as you need to be and as private as you want to be.
  4. Don’t Just Survive – Thrive. It’s easy to feel that survival is enough. And most people who love you won’t expect more from you than that. But chronic illness or not, you weren’t born for mediocrity. Raising the bar doesn’t mean doing more than you can; it means aim high and seek what you need to thrive.
    Reach beyond relief; go for the satisfaction.
  5. Control The Message. Other people on the job will be looking to you to set the tone, and you can influence the way they respond to your illness. Design and control your message: What and how much do you want to say? Who do you want or need to say it to? When and where do you want to talk?
    Get out in front of the conversation.
  6. Don’t Let Your Illness Define Who You Are. Some people might try to paint you as a martyr; others may consider you less worthy of
    Apply LOVED. My soaked little nail canada pharmacy above is good issues been length.

    recognition or promotion. Neither extreme works to your advantage; each gets in your way. The message you want to convey is that your chronic illness is simply one of several cards in your deck; just like everybody else.
    Having a chronic illness is neither a source of shame nor a source of pride.

  7. Look for the Silver Lining. Although you may not believe it now, workplace success in the face of illness is transforming. Many of us have found new strength and confidence – qualities we never knew we had – as a result of our illnesses. We have used this new found power to face other life challenges.
    It need not all be about the bad news.

Rosalind Joffe, M.Ed.

Thank you.

Rosalind Joffe coaches individuals to thrive in the workplace. Drawing on 25 years of work experience, living with chronic illness, she helps others to prosper in their work. Rosalind holds a B.S. in Communications and an M.Ed. from Boston University, Executive Coaching Certification from the Corporate Coach Institute, and Family Mediation Certification from Academy of Family Mediators.


©2003 Rosalind Joffe. All rights reserved. PLEASE SHARE THIS, with attribution, in its original format.

by Jennifer Williams

As all pemphigus and pemphigoid sufferers are quite aware, high doses of steroids are generally used in the first phase of treatment to control the blistering. Often to relieve the unpleasant side effects of such great doses, an immunosuppressive drug (used to prevent production of antibodies) is added into the mix to lessen the steroid dosage. As the side effects of steroids subside, patients are faced with a new challenge: coping with side effects of the immunosuppressive drugs.


In order for patients with pemphigus and pemphigoid to get control of their disease, there are certain drugs that patients must take. Prednisone is the first drug of choice for treating these diseases, and immunosuppressive drugs are often given as well to help patients reduce the doses of corticosteroids (prednisone/prednisolone).

Prednisone (prednisolone) is one of the most successfully and one of the most commonly used drug for treating a variety of diseases, but it can have many side effects. Some of the effects steroids can have, due to long term use, on our health are: weight gain, increased appetite, loss of muscle mass and bone density, increased fatty deposits, reduction in zinc, Vitamin D, and C levels; loss of potassium, fluid retention, gastric problem, hypertension, high cholesterol, and the body's ability to handle blood sugars.