فئة المحفوظات: PemPress

يسر الـ IPPF أن تعلن أن إلين ليفين ، معلمة المرضى في IPPF ومريضة الفقاع (PV) ، حصلت على جائزة الخدمة المجتمعية لعميد كلية الطب بجامعة هارفارد عن عملها مع IPPF.

منحت Sy Syms Foundation منحة بقيمة 100,000 $ لمؤسسة Pemphigus & Pemphigoid Foundation الدولية (IPPF) لدعم حملة خزانات Save Live لـ IPPF.

شعار Genentech

أعلنت شركة Genentech هذا الأسبوع أن النتائج الإيجابية الإيجابية التي حققتها دراسة PEMPHIX من المرحلة الثالثة التي ترعاها شركة روش والتي تقيم فعالية وسلامة ريتوكسان® (ريتوكسيماب) مقارنةً بالميفوفينولات موفيتيل (MMF) في البالغين المصابين بالفقاع الشائع المعتدل إلى الشديد

بصفتها شريكًا في تسجيل NORD IAMRARE ™ ، تفخر IPPF بمشاركة هذا الكتاب الجديد الذي يحمل عنوان "قوة المرضى: إعلامنا بفهمنا للأمراض النادرة" اليوم من قبل المنظمة الوطنية لاضطرابات نادر ، وشركة (NORD) و Trio الصحة.

في أبريل 23 ، 2019 ، Akari Therapeutics ، Plc (Nasdaq: AKTX) ، وهي شركة صيدلانية حيوية ركزت على العلاجات المبتكرة لعلاج أمراض المناعة الذاتية اليتيمة حيث تورطت أنظمة مكملة و / أو يوكوتريين ، بيانات سريرية أولية من المرحلة الثانية أول ثلاثة من مرضى الفقاع الفقاعي (BP) في تجربة سريرية مستمرة.

صورة علم الاتحاد الأوروبي

في مارس 15 ، 2019 ، أعلنت شركة روش أن المفوضية الأوروبية وافقت على MabThera® (ريتوكسيماب) لعلاج البالغين الذين يعانون من الفقاع المعتدل إلى الشديد (PV) ، وهي حالة نادرة تتميز بثور مؤلمة تدريجية للجلد و / أو الأغشية المخاطية. . ظهور تقرحات واسعة النطاق يمكن أن تؤدي إلى فقدان شديد للسوائل وخطر الموت و / أو الوفاة.

في مارس 2، 2019، المبادىء بيوفارما وشركة (ناسداك: PRNB)، وهي شركة المراحل المتأخرة من الأدوية الحيوية مخصص لوضع العلاجات عن طريق الفم التحويلية للمرضى ذوي الاحتياجات غير الملباة الطبية الهامة في علم المناعة والأورام، اليوم البيانات السريرية المرحلة 2 من Believe- دراسة PV من أجل PRN1008 كجزء من البحث المتأخر: برنامج التجارب السريرية في الاجتماع السنوي للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية (AAD) في واشنطن

صورة من الخلايا

في شهر فبراير ، أعلنت 22 ، 2019 ، Principia Biopharma Inc. (ناسداك: PRNB) ، وهي شركة أدوية بيولوجية في المرحلة الأخيرة مكرسة لتقديم العلاجات التحويلية عن طريق الفم للمرضى ذوي الاحتياجات الطبية غير الملموسة في علم المناعة والأورام ، أنه تم قبول ملخص للعرض الشفهي في البحث المتأخر خلال اجتماع 2019 American Academy of Dermatology السنوي في واشنطن العاصمة

يقوم مختبرنا بإجراء أبحاث على مرض نادر يميل إلى الأضداد الذاتية يسمى pemphigus vulgaris ، حيث يقوم الجهاز المناعي بإنتاج أجسام مضادة ضد desmogleins ، وهي بروتينات مسؤولة عن احتفاظ خلايا الجلد ببعضها.

Category Archives: PemPress

As a NORD IAMRARE™ Registry Partner, the IPPF is proud to share that a new book, “The Power of Patients: Informing Our Understanding of Rare Diseases” was published today by the National Organization for Rare Disorders, Inc. (NORD) and Trio Health.

On April 23, 2019, Akari Therapeutics, Plc (Nasdaq: AKTX), a biopharmaceutical company focused on innovative therapeutics to treat orphan autoimmune and inflammatory diseases where the complement and/or leukotriene systems are implicated, announced positive initial Phase II clinical data from the first three of bullous pemphigoid (BP) patients in an ongoing clinical trial.

Image of European Union flag

On March 15, 2019,  Roche announced that the European Commission has approved MabThera® (rituximab) for the treatment of adults with moderate to severe pemphigus vulgaris (PV), a rare condition characterised by progressive painful blistering of the skin and/or mucous membranes. Extensive blistering can lead to serious, life-threatening fluid loss, infection and/or death.

On March 2, 2019, Principia Biopharma Inc. (Nasdaq: PRNB), a late-stage biopharmaceutical company dedicated to bringing transformative oral therapies to patients with significant unmet medical needs in immunology and oncology, today announced Phase 2 clinical data from the Believe-PV study for PRN1008 as part of the Late-breaking Research: Clinical Trials program at the American Academy of Dermatology (AAD) annual meeting in Washington D.C. 

Image of cells

On February 22, 2019,  Principia Biopharma Inc. (Nasdaq: PRNB), a late-stage biopharmaceutical company dedicated to bringing transformative oral therapies to patients with significant unmet medical needs in immunology and oncology, announced that an abstract has been accepted for oral presentation at the Late-Breaking Research during the 2019 American Academy of Dermatology annual meeting in Washington, D.C.