الوسم المحفوظات: تنفس

بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم أي واحد من الفقاع / الفقاع (P / P) الأمراض الجلدية ذات الصلة، والإجهاد هو العامل رقم واحد في مضيئة الناشئة. اتصال العقل والجسم قوي جدا ويشجع الإجهاد الأجسام المضادة للعمل حتى وتعطيك المزيد من بثور.

وقد أظهرت الدراسات أن هناك علاقة بين العقل والجسم. من المعروف أن الإجهاد يمكن أن يسبب الصداع ، آلام في العضلات ، آلام في البطن ، وبثور! بالنسبة للمتضررين من الفقاع والفقعان (P / P) ، عندما تكون مستويات الإجهاد لديك عالية ، فإن الأجسام المضادة تعرف متى يكون الوقت قد حان للخروج واللعب. يا للهول! من الأسهل أن يتم فعل ذلك للحفاظ على الهدوء وخالية من الإجهاد.

هل اختبرت عندما أصبت بالصداع وأنت تقلق أكثر بشأن شيء ما ويزداد الصداع سوءاً؟ هذا مثال على اتصال العقل والجسم.

يشير الدماغ إلى جهاز المناعة ، ولا نعرف أبدًا حتى بعد حدوثه. من أجل منع هذه الإشارات ، من المهم أن يبقى المرضى متحمسين. HA! قول انت! أنت على حق! ومع ذلك ، هناك طرق بالنسبة لنا للحصول على أفضل في هذا. انها فقط تأخذ الممارسة.

التأمل يمكن أن يكون مفيدا للغاية. حتى لو كان ذلك فقط من أجل دقائق 5 في كل مرة. لا تشعر أبدا بأنك يجب أن تجلس في موقف اللوتس والحفاظ على قاسية لمدة ساعة! هذا ليس ما هو التأمل!

هناك الكثير من أشرطة الفيديو التأمل على يوتوب يمكنك إلقاء نظرة على. اكتب فقط في كلمة "التأمل" والكثير من الاقتراحات تأتي!

تمارين التنفس هي طريقة رائعة للمساعدة في الحفاظ على خفض ضغط الدم. أنها تساعد على إحساس الهدوء لتغلفك. بشكل أساسي ، تقوم باستنشاق ببطء إلى عدد 10 أو 20 وحبس التنفس لـ 10 أو 20 ثم الزفير ببطء لـ 10 أو 20. عند الزفير ، فكر في كلمة سعيدة (مثل التأكيد) ، أي: الفرح أو السلام.

Tag Archives: breathing

Studies have shown that there is a mind-body connection.  It is known that stress can cause headaches, muscle aches, tummy aches, and blisters!   For those affected by pemphigus and pemphigoid (P/P), when your stress levels are high, the antibodies know when it is time to come out and play.  Horrors!  It is easier said than done to remain calm and stress-free.

Have you experienced when you have a headache and you worry more about something and the headache gets worse?  That is an example of the mind-body connection.

The brain signals the immune system, and we never know until after it happens.  In order to ward off these signals, it is important for patients to remain even-minded.  HA!  You say!  You’re right!  However, there are ways for us to get better at this.  It just takes practice.

Meditation can be very helpful.  Even if only for 5 minutes at a time.  Never feel that you must sit in a lotus position and keep stiff for an hour!  That is not what meditation is about!

There are a lot of meditation videos on YouTube that you could take a look at.  Just type in the word “Meditation” and a lot of suggestions come up!

Breathing exercises are a great way to help keep your blood pressure down. They help to bring a sense of calmness to envelope you.  Essentially, you are inhaling slowly to a count of 10 or 20 and holding the breath for 10 or 20 and then exhaling slowly for 10 or 20.  When you exhale, think of a happy word (like an affirmation) ie: joy or peace.