الوسم المحفوظات: التجارب السريرية

شعار Genentech

قابلت الدراسة نقطة النهاية الأولية في الأسبوع 52 وأظهرت أن Rituxan متفوقة على MMF ، حيث حقق 40.3٪ من المرضى الذين عولجوا من Rituxan مغفرة كاملة مستديمة (CR) دون استخدام المنشطات لمدة 16 أسابيع متتالية أو أكثر ، مقارنة مع 9.5٪ في ذراع MMF (ص

أعلنت Cabaletta Bio، Inc. ، وهي شركة للتقنية الحيوية في المرحلة السريرية تركز على اكتشاف وتطوير علاجات الخلايا التائية المهندسة لعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية بوساطة الخلية B ، هذا الأسبوع أنها حصلت على تصريح من عقار البحث الاستقصائي الجديد ( طلب IND) من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لبدء تجربة سريرية أولى في الإنسان لخلايا T لمستقبلات الجسم المضاد للدم المضاد للخلايا المضاد للبكتيريا 3 (DSG3-CAART) في المرضى الذين يعانون من الفقاع المخاطي الشائع (mPV) التحمل من DSG3-CAART في هؤلاء المرضى.

في أبريل 23 ، 2019 ، Akari Therapeutics ، Plc (Nasdaq: AKTX) ، وهي شركة صيدلانية حيوية ركزت على العلاجات المبتكرة لعلاج أمراض المناعة الذاتية اليتيمة حيث تورطت أنظمة مكملة و / أو يوكوتريين ، بيانات سريرية أولية من المرحلة الثانية أول ثلاثة من مرضى الفقاع الفقاعي (BP) في تجربة سريرية مستمرة.

وهناك احتمالات كنت قد تساءلت لماذا لا توجد المزيد من العلاجات المتاحة للفقاع والفم الفقري، أو على الأقل، لماذا لا يوجد المزيد من البحوث الجارية لهذه الظروف. هناك أسباب قليلة لهذا، ولسوء الحظ، فإنه شيء لا يمكن حله بسهولة.

Tag Archives: clinical trial

Genentech logo

The study met the primary endpoint at week 52 and demonstrated that Rituxan is superior to MMF, with 40.3% of patients treated with Rituxan achieving sustained complete remission (CR) without the use of steroids for 16 consecutive weeks or more, compared to 9.5% in the MMF arm (p<0.0001).

Cabaletta Bio, Inc., a clinical-stage biotechnology company focused on the discovery and development of engineered T cell therapies for the treatment of patients with B cell-mediated autoimmune diseases, announced this week that it has received clearance of its Investigational New Drug (IND) application from the U.S. Food and Drug Administration (FDA) to initiate a first-in-human clinical trial of desmoglein 3 chimeric autoantibody receptor T cells (DSG3-CAART) in patients with mucosal pemphigus vulgaris (mPV) to assess the safety and tolerability of DSG3-CAART in these patients.

On April 23, 2019, Akari Therapeutics, Plc (Nasdaq: AKTX), a biopharmaceutical company focused on innovative therapeutics to treat orphan autoimmune and inflammatory diseases where the complement and/or leukotriene systems are implicated, announced positive initial Phase II clinical data from the first three of bullous pemphigoid (BP) patients in an ongoing clinical trial.