الوسم المحفوظات: الصحة

وتوجه مؤسسة الفقاع والفم الفقري الدولي (إيبف) والفم الفقري بأكمله والفقر الفقاعي بالشكر إلى لجنة الطاقة والتجارة في مجلس النواب على موافقتها غير الحزبية أمس على قانون الشفاء القرن شنومست من خلال تصويت شنومكس-شنومكس.

هذا التشريع له أهمية كبيرة لمجتمعنا لأنه سيساعد على تحديث وتخصيص الرعاية الصحية، ودعم البحوث المرض، وتشجيع الابتكار، وتحسين وصول المرضى إلى العلاج. ودافع عن مشروع القانون، الذي استمر عاما كاملا، رئيس اللجنة فريد ابتون (R-مي) والممثل ديانا ديجيت (D-كو).

هر شنومكس، سنومكست القرن علاج الشفاء، وقد تم إرسالها إلى مجلس النواب أو مجلس الشيوخ للنظر فيها بشكل كامل. یحثکم الاتحاد علی الاتصال بممثلیکم وطلبوا منھم دعم ھذا التشریع.

لجنة الصحة والتعليم والعمل والمعاشات في مجلس الشيوخ (هيلب) تعمل حاليا على انها نسخة خاصة من مبادرة تسمى القيادة الأمريكية في الابتكار الطبي للمرضى، بقيادة رئيس لامار الكسندر (R-تن). سيطلعكم الاتحاد على أحدث التطورات في حال حدوثها، ولكننا نشجعكم أيضا على التواصل مع أعضاء مجلس الشيوخ التالية للتعبير عن الحاجة الملحة لإنشاء تشريعات تفيدك وجميع مرضى الأمراض النادرة.

الجمهوريون من رانك
لامار الكسندر (تن)
مايكل انزي (وي)
ريتشارد بير (نك)
جوني إيساكسون (غا)
راند بول (كي)
سوزان كولينز (مي)
ليزا موركوسكي (أك)
مارك كيرك (إيل)
تيم سكوت (سك)
اورين ج. هاتش (أوت)
بات روبرتس (كس)
بيل كاسيدي، مد (لا)

الديمقراطيون من رانك
باتي موراي (واشنطن)
باربرا أ. ميكولسكي (مد)
برنارد ساندرز (اوكرانيا) (فت)
روبرت كيسي، الابن (با)
آل فرانكن (من)
مايكل ف. بينيت (كو)
شيلدون وايتهوس (ري)
تامي بالدوين (واي)
كريستوفر س. ميرفي (كت)
إليزابيث وارن (ما)

للحصول على معلومات حول سنومكست القرن العلاجات، انتقل إلى: http://energycommerce.house.gov/markup/full-committee-vote-21st-century-cures-act

للحصول على معلومات حول لجنة الصحة والتعليم والعمل والمعاشات في مجلس الشيوخ (هيلب) اذهب إلى: http://www.help.senate.gov/

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المشاركة في الفقاع والفقرات الدعوة، يرجى الاتصال مارك ييل، بير هيلث كوتش marc@pemphigus.org.

شكرا لدعمكم!

وجود مضيئة بعد أن تكون في مغفرة يمكن أن تكون تجربة مخيفة ومحبطة. الأفكار تدور حول رأسك عن التجارب السابقة الخاصة بك، وكنت قد أتساءل عما إذا كان المرض الخاص بك سيكون سيئا كما كان من قبل. عندما يكون لديك مضيئة، فمن المهم التعرف عليه واتخاذ التحدي على رأس. فمن السهل أن تصبح مؤكدة من عدم اليقين وعدم السيطرة، ولكن تذكر أن التأكيد سيجعل الأمور أسوأ فقط. وفيما يلي بعض النصائح للحد من كثافة والوقت الذي قد يكون لديك مضيئة.

1. حدد موعدًا مع طبيبك على الفور.

2. اطلب من طبيبك أن يقدم لك تشخيصًا سريريًا أو قم بعمل خزعة للتأكد من التوهج. هناك العديد من التشخيصات التفصيلية للمرض الخاص بك لذلك كنت ترغب في التأكد من أنها ما تشك.

3. ناقش مع طبيبك استراتيجية العلاج وابدأ على الفور.

4. تتبع نشاط مرضك في السجل ، سيساعدك ذلك على تحديد ما إذا كانت حالتك تتحسن.

5. تابع طبيبك بانتظام وقم بالدفاع عن نفسك. من المستحسن رؤية طبيبك كل أسابيع 4-6. إذا كنت تعاني من توهج عدواني فقد تحتاج إلى زيارة طبيبك بشكل متكرر.

6. إذا كنت بحاجة للدعم ، اتصل بـ IPPF وتحدث مع مدرب صحة Peer. المدربون متاحون للإجابة عن الأسئلة ويساعدونك في تحديد كيفية التعامل مع التوهج الخاص بك على أفضل وجه.

من الشائع أن لا تكون المشاعل مكثفة مثل تجربتك الأولى مع المرض، ولكن جميع المرضى لديهم تجارب مختلفة. الشيء المهم هو أن تكون استباقية واستقرار النشاط المرض في أقرب وقت ممكن. مشاعل هي جزء من العيش مع الفقاع والفم الفقري ولكن إذا تم التعامل معها بسرعة ومع موقف إيجابي يمكنك القضاء عليها عاجلا.

تذكر، إذا كان لديك أسئلة ل "اسأل مدرب" لأنه عندما كنت في حاجة لنا نحن في الزاوية الخاصة بك!

النتائج حتى الآن

كان لدي موعد متابعة مع الدكتور ويليامز في يوليو شنومكس، شنومكس، بعد شهر واحد من التسريب الأول وأسبوعين بعد الثاني. الوجه الصفع نظرت إلي وأقسم لها الفك انخفض. وقالت إنها مندهشة من مدى ما كنت قد ردت. كان ذلك موعدا متعة!

جاك شيرمان شنومكس

وقد استشارت الدكتور أنهالت قبل فترة وجيزة من العلاج. اقترح الدكتور أنهالت الخروج من الآزوثيوبرين بعد شهر من ضخ الثاني (أغسطس شنومكس)، وبدء تفتق بريدنيزون بطيء. سألت الدكتور ويليامز إذا كان يجب التوقف عن تناول الآزوثيوبرين الآن، قبل أسبوعين من التخطيط. واتفقنا على أن أتوقف عن تناوله. واحد المخدرات أسفل!

ومنذ ذلك الحين لم أكن أخذت الآزوثيوبرين. والأفضل من ذلك، لقد كنت على تفتق بريدنيزون المستمر. بدأت على ميليغرام شنومكس كل يوم. وبعد أسبوع، في تموز / يوليه شنومكس، شنومكس (ثلاثة أسابيع بعد بلدي التسريب الثاني) أخذت هذه الصور. كنت آفة تماما مجانا! كنت نشيطة أن أقول على الأقل. تجاوز هذا بكثير أحلم بلدي أحلام!

في كانون الثاني / يناير شنومكس أنا إلى أسفل ميليغرام شنومك من بريدنيزون، كل يوم! هذا هو أدنى جرعة من بريدنيزون لقد مضى على. أفضل الأخبار هي بشرتي باطلة تماما من الآفات. بالتأكيد كان لدي واحد أو اثنين من القاصرين، ولكن لا شيء لا يتضح بسرعة. مدهش جدا النظر حيث بدأت.

أنا لا أدعي مغفرة - حتى الآن! في حين أنه من السهل أن تكون واثقة من الانتعاش بلدي، وأنا أفضل أن أقول أنا متفائل جدا بشأن مستقبلي المعيشة مع الفقاع. ما تعلمت على مر السنين حول هذا المرض هو الأشياء يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة. يمكن أن ينتهي بك المطاف في مغفرة كاملة، أو يمكن أن ينتهي الأمر في حاجة الى جولة أخرى من ريتوكسيماب. في كلتا الحالتين، وأعتقد أنني سوف تكون أفضل حالا مما كنت قد اخترت ريتوكسيماب. لذلك أنا ممتن جدا!

استمرار الدعم والتعليم

كل فرد هو مجرد ذلك، فرد. هذه الأمراض ليست مثل الأمراض الأكثر شيوعا، مثل النوع الثاني من مرض السكري. إذا ذهبت إلى الأطباء شنومك بعد تشخيص مرض السكري سوف تسمع على الأرجح نفس الشيء ونتوقع نفس النتائج. مع الفقاع والفم الفقري يجري نادرة، وأمراض المناعة الذاتية اليتيمة جدا، نتائجك والمشورة من المرجح أن تختلف.

على الرغم من أنني مدرب الصحة الأقران، واصل مارك ييل ليكون مدرب بلدي. لا أستطيع أن أشكره بما فيه الكفاية لوقته، والمعرفة والدعم انه أعطاني على مر السنين. هدفي هو مساعدة المرضى مثل مارك ساعدني، وتبادل هذه المعرفة معهم كل يوم. التواصل مع إيبف واستخدام ثروتها من المعرفة وموارد المريض. إذا كنت تستطيع حضور مؤتمر المريض إيبف، وأنا أشجعكم - أنا أناشد لكم - للذهاب. المعلومات والزمالة حقا لا تحدث فرقا!

في النهاية، أكبر قطعة من النصائح لك هي أن تكون استباقية في الرعاية والعلاج. العمل مع الأطباء وإنشاء فريق ملتزمون بنجاحك. شارك ما تتعلمه من مدربك أو حضور مؤتمر أو من مكالمة جماعية مع طبيبك. اطلب منهم االتصال ب إيبف الذي سيقوم بتوصيلهم بخبير P / P. مهما فعلت، انها صحتك ونوعية الحياة على المحك، حتى اتخاذ قرارات مستنيرة ومثقفة. فعلت ولا يمكن أن يكون أكثر سعادة!

حظا سعيدا، وصحة جيدة لك جميعا!

الجزء الأول
الجزء الثاني

عندما تواجه نشاطًا مرضيًا في الفم ، قد يكون الأمر غير مريح. قد يعاني المرضى من وجود بثور في أي مكان داخل المنطقة الفموية: داخل الخدين ، والجزء العلوي والجزء السفلي من اللسان ، وسقف الفم ، والعودة إلى مكان وجود الأشعة فوق البنفسجية. يمكن أن تقشر اللثة كذلك.

البلع يمكن أن يكون صعبا. إذا حدث هذا بالنسبة لك، ونصح أي شيء لينة. على سبيل المثال، العصائر والزبادي والبطاطس المهروسة، وكريم القمح، وما إلى ذلك تجنب الحمضيات ينصح، حيث أن ذلك يمكن أن تحرض الآفات الفموية.

إذا كانت اللثة تقشر، اطلب من طبيب الأمراض الجلدية إذا كان / أنها يمكن أن يصف لك الكورتيكوستيرويد موضعي. ويمكن أيضا وصف "غسول الفم السحري".

حاول عدم استخدام غسولات الفم القائمة على الكحول لأنها يمكن أن تكون غير مريحة للآفات الخاص بك. يمكن أن يكون معجون الأسنان لطيف مثل سنسوداين أو تومز من الرئيسية لا تزال قاسية جدا. إذا كانت هذه المنتجات تهيج الآفات الخاصة بك حاول الذهاب الطريق القديم من استخدام عجينة من صودا الخبز والماء.

لا ينصح باستخدام القش إذا كان لديك اشتعال في الفم لأن هذا يمكن أن تهيج لهم.

يقترح الاتحاد أن تحتفظ بمجلة الغذاء، بحيث إذا حدث اشتعال يمكنك أن تبحث في قائمة الأطعمة التي كنت قد استهلكت قبل مضيئة المتابعة وتحديد أي الطعام أو التوابل يمكن أن يكون الجاني.

حافظ على صحة لثتك قدر الإمكان باستخدام waterpik بسرعة منخفضة واستخدم فرشاة أسنان ناعمة للغاية. يجب أن تستمر فحوصات الأسنان الاعتيادية كالمعتاد ، وإذا كنت ستنجز أي عمل طب الأسنان ، فقم بإرشاد طبيب الأمراض الجلدية. اعتمادًا على مستوى النشاط الذي تتناوله والأدوية التي تتناولها ، يمكن زيادة الجرعة قبل أيام قليلة وبعد بضعة أيام من الإجراء. تقديم المشورة طبيب الأسنان من هذا ، كذلك.

تذكر، عندما كنت في حاجة لنا نحن في الزاوية الخاصة بك!

مي لينغ مور - مدرب الصحة النظير

مع الفقاع و الفقاع، آفات الفم المؤلمة تحدث في كثير من الأحيان في الفم والحلق. هذا يسبب صعوبة عند شرب أو تناول الأطعمة الصلبة. دعونا نواجه ذلك - يمكن أن يكون مؤلما فقط! إن تقييم التسامح الفردي مع األغذية وإعطاء ما تأكله سوف يساعدك على فهم ما هي الأطعمة التي يجب تناولها واألطعمة التي يجب تجنبها. بالنسبة للعديد من المرضى P / P، الأطعمة محنك للغاية، الحمضية، أو المالحة هي مزعجة. كما هي الأطعمة الجافة، لزجة، أو جلخ لأنها يمكن أن يكون من الصعب ابتلاع. قد تتسبب درجات الحرارة القصوى في درجات حرارة السوائل أو المذيبات، مثل الآيس كريم أو الشوكولاتة الساخنة، في ألم بالنسبة للبعض. في حالة قروح الفم الشديد، أوصي باستخدام خلاط أو الطعام المعالج. إليك بعض النصائح المفيدة التي يجب تذكرها:

  • شرب السوائل من خلال القش.
  • طهي الأطعمة الخشنة أو الصلبة ، مثل الخضروات ، حتى تكون طرية وناعمة.
  • تليين أو ترطيب الأطعمة عن طريق غمسها في المرق أو صلصات كريم.
  • احتفظ بمشروب عند ابتلاع الطعام الصلب.
  • تناول وجبات صغيرة في كثير من الأحيان بدلا من وجبة واحدة كبيرة.
  • شطف فمك بالماء أثناء تناول الطعام (أو استخدام الماء، بيروكسيد، أو بيوتين بعد ذلك).

• إزالة الطعام والبكتيريا لتعزيز الشفاء.

وجود الآفات الفموية يمكن أن تقدم العديد من التحديات بما في ذلك؛ وإدارة األلم، والنظافة الفموية، واالستيعاب الغذائي، وصحتك العامة. تحدث مع طبيبك عن طرق للمساعدة في تخفيف الألم. تأكد أيضا من مراقبة مستويات السكر في الدم إذا كنت تأخذ المنشطات النظامية. ال يجب عليك إخبار طبيب األسنان بحالتك وأن تطلب منه توخي الحذر عند عالجك. إذا كان لديك صعوبة في البلع، أو تجد نفسك في كثير من الأحيان الاختناق على الطعام، والتحدث إلى الطبيب. قد ترغب في أن تطلب من طبيب الأنف والأذن والحنجرة أن يساعدك على تحديد مدى نشاط المرض. مع الفقاع والفم الفقري، والفم هو واحد من أصعب المناطق لعلاج ويتطلب العناية الواجبة. تغيير سلوكك وعاداتك يمكن أن يكون أكبر "ألم" ولكن سيؤدي في نهاية المطاف إلى الدفع. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، والتشجيع، أو اقتراحات ... فقط "اسأل مدرب!"

هل تصدق أن موسم الأعياد 2012 هو صفحة تقويم قليلة تنطفئ؟ أنا بالكاد أتذكر بداية الصيف - ناهيك عن الانتهاء في غضون بضعة أسابيع. ولكننا هنا في شهر أيلول / سبتمبر ، وقد أبقتنا زوبعة النشاط في جميع أنحاء مجتمعنا مشغولين. لدى IPPF بيت جديد ، وقام صديقنا الحميم ومؤسس IPPF Janet Segall بزيارتنا. وأﻋرﺑت ﻋن رﻏﺑﺗﮭﺎ ﻓﻲ ﺟو اﻟﻐﻼف وأﻣﺎﮐن اﻹﻗﺎﻣﺔ ، وطﺎﻟﺑت ﺑﺄن أﻗول ﻟﻟﺟﻣﯾﻊ اﻟﺗرﺣﯾب ، ﻟذﻟك ، ﻗﺎل ﺟﺎﻧﯾت: "أرﺣب ﺑﺎﻟﺟﻣﯾﻊ!" "ﻧﺟﺣت ﻟﺟﻧﺔ ﺣﺷد اﻟﺗﺑرﻋﺎت ﻟﺻﻧدوق اﻻﺗﺣﺎد اﻟدوﻟﻲ ﻟﻟﺳﯾﺎﺳﺎت اﻟدوﻟﯾﺔ ﻓﻲ اﻟﺣﺻول ﻋﻟﯽ اﻷﻣوال ﻣن أﺟل ﺣﻣﻟﺗﻧﺎ اﻟﺗوﻋﯾﺔ (اﻧظر ﺻﻔﺣﺔ 8). نظرًا لأن معظم مرضى P / P لديهم آفات شفهية ، فإن برنامج التوعية هذا الذي يستمر لمدة ثلاث سنوات يستهدف أطباء الأسنان في التدريب والممارسة مع الآمال في تقليل وقت التشخيص من دورة خمسة أشهر للطبيب 10 إلى زيارة واحدة (ربما اثنين) خلال في الأشهر القليلة الأولى. استمر في العمل الرائع ، فريق! سجلنا هو مفتاح لفتح أسرار الفقاع والفقعان.

المعلومات المتوفرة لدينا مقنعة ، ولكن المزيد من المعلومات أفضل. أطلب من كل واحد منك أن يأخذ دقيقة 15 وإكمال التسجيل. نحتاج إلى المزيد من الأشخاص لتجاوز المشاركين 300 و إعطاء الباحثين فهمًا أفضل لـ P / P. معلومات الاتصال الخاصة بك هي NEVER مشتركة وعندما ننظر إلى الردود ، كل ما نراه هو رقم ، وليس اسمًا ؛ ولاية / مقاطعة ، وليس عنوانًا. هل يمكنك مساعدتنا في تمرير 1,000 من خلال الإصدار التالي؟ أعتقد أنه يمكنك في www.pempihgus.org/registry. سيكون مؤتمر 1,000 للمرضى (الاجتماع السنوي للمريض / الطبيب سابقاً) في سان فرانسيسكو ، أبريل 2013-26 ، 28. تسعى لجنة التخطيط إلى تحقيق النجاح في بوسطن - ونعتقد أن سان فرانسيسكو هي المكان المناسب للقيام بذلك. إذا لم تكن قد ذهبت إلى منطقة الخليج ، فلا يوجد وقت أفضل في أبريل 2013. وإذا كنت تعيش في منطقة Bay ، انضم إلينا في Stanford September 2013 و 29 لاجتماع مجموعة منطقة Supersport لمنطقة Bay (2012 am - 11 pm و pemphig.us/ippf-basg-2). سوف يستعد برنامج "جمع التبرعات للعطلات" في غضون شهرين ، وأنا أحاول أن أجد كل واحد منكم ليجد شخصًا واحدًا ليتناسب مع تبرعك. تخيل إذا أعطى الأشخاص 201209 $ 2,000 فقط - وقدم صديق واحد لهم $ 50. ستتيح لنا هذه التبرعات فرصة الحصول على المزيد من المدربين الصحيين من Peer للإجابة على أسئلتكم ، والمزيد من المواد الإعلامية لمكاتب الأطباء ، ومواد تعليمية أكثر للمرضى - والقائمة تطول ... ولكننا بحاجة إلى مساعدتك في جعل 50 أكبر ورهان - ثالثا من 2013. ولا تنس أنه يمكنك الآن إعطاء مبلغ شهري يتم خصمه تلقائيًا من بطاقتك الائتمانية. ما رأيك في منح 2012 دولارًا شهريًا بدلاً من $ 25 دفعة واحدة؟ إﻧﮫ ﺳﮭل ﺑﺎﻟﻧﺳﺑﺔ ﻟﮫ وﯾﮐون ﻟﮫ ﺗﺄﺛﯾر ﮐﺑﯾر ﺑﺎﻟﻧﺳﺑﺔ ﻟﻧﺎ - واﺳﺗﺧﻼص ﺿرﯾﺑﻲ أﮐﺑر ﻟك! يمكنك دائمًا التبرع عبر الإنترنت على www.pemphigus.org/donate. شكرا لدعمكم المستمر ونأمل أن تستمتعوا بهذه القضية.

Tag Archives: health

The International Pemphigus & Pemphigoid Foundation (IPPF) and the entire pemphigus and pemphigoid community would like to thank the House Energy and Commerce Committee for its non-partisan approval yesterday of the 21st Century Cures Act by a vote 51-0.

This legislation has important significance to our community as it will help modernize and personalize healthcare, support disease research, encourage innovation, and improve patient access to treatment. The bill, a year-long in the making, was championed by committee Chairman Fred Upton (R-MI) and Representative Diana DeGette (D-CO).

H.R. 6, the 21st Century Cures Act, has been sent to the House or Senate for full consideration. The IPPF urges you to contact your Representatives and ask them to support this legislation.

The Senate Health, Education, Labor & Pensions Committee (HELP) is currently working on it’s own version of the initiative called America’s Leadership in Medical Innovation for Patients, led by Chairman Lamar Alexander (R-TN). The IPPF will keep you aware of the latest developments as they occur but we also encourage you to reach out to the following Senators to express the urgency in creating legislation that will benefit you and all rare disease patients.

Republicans by Rank
Lamar Alexander (TN)
Michael B. Enzi (WY)
Richard Burr (NC)
Johnny Isakson (GA)
Rand Paul (KY)
Susan Collins (ME)
Lisa Murkowski (AK)
Mark Kirk (IL)
Tim Scott (SC)
Orrin G. Hatch (UT)
Pat Roberts (KS)
Bill Cassidy, M.D. (LA)

Democrats by Rank
Patty Murray (WA)
Barbara A. Mikulski (MD)
Bernard Sanders (I) (VT)
Robert P. Casey, Jr. (PA)
Al Franken (MN)
Michael F. Bennet (CO)
Sheldon Whitehouse (RI)
Tammy Baldwin (WI)
Christopher S. Murphy (CT)
Elizabeth Warren (MA)

For information on 21st Century Cures, go to: http://energycommerce.house.gov/markup/full-committee-vote-21st-century-cures-act

For information on the Senate Health, Education, Labor & Pensions Committee (HELP) go to: http://www.help.senate.gov/

If you would like to get more involved in pemphigus & pemphigoid advocacy, please contact Marc Yale, Peer Health Coach marc@pemphigus.org.

Thank you for your support!

Having a flare after being in remission can be a scary and frustrating experience. Thoughts run through your head about your previous experiences and you may wonder if your disease will be as bad as it was before. When you have the flare, it is important to recognize it and take the challenge head-on. It’s easy to become stressed from the uncertainty and lack of control, but remember that stressing will only make things worse. Here are some tips to reduce the intensity and time that you may have the flare.

1.      Schedule an appointment with your doctor immediately.

2.      Have your doctor give you a clinical diagnosis or get a biopsy done to confirm the flare. There are many differential diagnoses for your disease so you want to be sure it is what you suspect.

3.      Discuss with your doctor a treatment strategy and begin right away.

4.      Track your disease activity in a log, this will help you determine if you condition is improving.

5.      Follow up with your doctor regularly and advocate for yourself. Seeing your doctor every 4-6 weeks is recommended. If you have an aggressive flare you may need to see your doctor more frequently.

6.      If you need support, contact the IPPF and talk with a Peer Health Coach. Coaches are available to answer questions and help you decide how to best handle your flare.

It is common for flares not to be as intense as your first experience with the disease, but all patients have different experiences. The important thing is to be proactive and stabilize the disease activity as soon as possible. Flares are part of living with pemphigus and pemphigoid but if they are handled quickly and with a positive attitude you can eliminate them sooner.

Remember, if you have questions to “Ask a Coach” because when you need us we are in your corner!

Results So Far

I had a follow-up appointment with Dr. Williams on July 17, 2014, one month after my first infusion and two weeks after the second. She looked at me and I swear her jaw dropped. She was amazed by how well I had responded. That was a fun appointment!

Jack Sherman 7

She had consulted Dr. Anhalt shortly before my treatment. Dr. Anhalt suggested going off of azathioprine a month after my second infusion (August 1), and to start a slow prednisone taper. I asked Dr. Williams if I should stop taking azathioprine now, two weeks before we were planning. We agreed I should stop taking it. One drug down!

Since then I haven’t taken azathioprine. Better yet, I’ve been on a continual prednisone taper. I started on 25 milligrams every other day. A week later, on July 23, 2014 (three weeks after my second infusion) I took these pictures. I was completely lesion free! I was ecstatic to say the least. This far exceeded my wildest dreams!

In January 2014 I am down to 2 milligrams of prednisone, every other day! This is the lowest dosage of prednisone I have ever been on. The best news is my skin is completely void of lesions. Sure I’ve had one or two minor ones, but nothing that doesn’t clear up quickly. Pretty amazing considering where I started.

I’m not claiming remission — yet! While it’s easy to be confident about my recovery, I prefer to say I’m very optimistic about my future living with pemphigus. What I have learned over the years about this disease is things can change pretty quickly. I could end up in total remission, or I could end up needing another round of Rituximab. Either way, I believe I will be better off than had I not opted for rituximab. For that I’m very grateful!

 Continued Support and Education

Each individual is just that, an individual. These diseases aren’t like more common diseases, like Type II Diabetes. If you go to 10 doctors after a diabetes diagnoses you will probably hear the same thing and expect the same results. With pemphigus and pemphigoid being rare, ultra orphan autoimmune diseases, your results and advice will likely vary.

Even though I’m a Peer Health Coach, Marc Yale has continued to be my coach. I can’t thank him enough for his time, knowledge and support he’s given me over the years. My goal is to help patients like Marc has helped me, and share this knowledge with them each and every day. Reach out to the IPPF and use its wealth of knowledge and patient resources. If you can attend the IPPF Patient Conference, I encourage you – I implore you – to go. The information and fellowship really does make a difference!

In the end, my biggest piece of advice to you is to be proactive in you care and treatment. Work with your physicians and create a team committed to your success. Share what you learn from your coach, attending a conference, or from a conference call with your doctor. Ask them to contact the IPPF who will connect them with a P/P expert. Whatever you do, it’s your health and quality of life at stake, so make informed, educated decisions. I did and couldn’t be happier!

Good luck, and good health to you all!

Part One
Part Two

When you experience disease activity in your mouth it can be quite uncomfortable.  Patients may experience blisters anywhere inside the oral area: inside of cheeks, upper and underside of tongue, roof of mouth, and as far back as where the uvula is. The gums can peel as well.

Swallowing can be difficult. If this occurs for you, having anything soft is advised. For example, smoothies, yogurt, mashed potatoes, cream of wheat, etc. Avoiding citrus fruits is recommended, as that can agitate your oral lesions.

If your gums are peeling, ask your dermatologist if he/she can prescribe to you a topical corticosteroid. A ‘Magic Mouthwash’ can also be prescribed.

Try not to use alcohol-based mouthwashes as it can be uncomfortable to your lesions. Gentle toothpastes such as Sensodyne or Toms of Main can still be too harsh. If those products are irritating your lesions try going the old-fashioned route of using a paste of baking soda and water.

The use of straws is not recommended if you have flare-ups in the mouth as this can irritate them.

The IPPF suggests that you keep a food journal, so that if a flare-up occurs you can look at the list of foods you have consumed prior to the flare-up and determine which food or spice could be the culprit.

Keep your gums as healthy as possible by using a waterpik on a low speed, and use a very soft toothbrush. Regular dental checkups should be continued as normal, and if you’re going to have any dental work done advise your dermatologist. Depending on the level of activity you have and the medications you are taking, your dosage may be increased a few days prior and a few days after the procedure.  Advise your dentist of this, as well.

Remember, when you need us we are in your corner!

Mei Ling Moore – Peer Health Coach

With pemphigus and pemphigoid, painful oral lesions frequently occur in the mouth and throat. This causes difficulty when drinking or eat- ing solid foods. Let’s face it — it can be just painful! Assessing your individual tolerance to foods and ad- justing what you are eating will enable you to bet- ter understand which foods to eat and which foods to avoid. For many P/P patients, highly seasoned, acidic, or salty foods are irritating. As are foods that are dry, sticky, or abrasive because they can be difficult to swallow. Extremes in temperatures of liquids or sol- ids, such as ice cream or hot chocolate, may cause pain for some. In the case of severe mouth sores, I recommend using a blender or food processor. Here are a few helpful hints to remember:

  •   Drink liquids through a straw.
  •  Cook coarse or hard foods, such as vegetables, until they are soft and tender.
  •  Soften or moisten foods by dipping them in gravies or cream sauces.
  • Sip a beverage when swallowing solid food.
  •     Eat small meals more often instead of one large meal.
  • Rinse your mouth with water while eating (or use water, peroxide, or Biotene afterwards).

• Remove food and bacteria to promote healing.

Having oral lesions can present many challenges including; pain manage- ment, oral hygiene, nu- tritional intake, and your overall health. Speak with your doctor about ways to help relieve the pain. Also make sure they monitor your blood sugar levels if you are taking systemic steroids. Don’t for- get to inform your dentist of your condition and ask them to use caution when treating you. If you have difficulty swallowing, or find yourself frequently choking on food, talk to your doctor. You may want to ask to be seen by an ENT to help deter- mine the extent of your disease activity. With pemphigus and pemphigoid, the mouth is one of the most difficult areas to treat and requires due diligence. Changing your behavior and habits can be the biggest “pain” but will eventually pay off. If you need help, encouragement, or suggestions… just “Ask a Coach!”

Can you believe the 2012 Holiday Season is a few calendar page turns away? I barely remember Summer beginning — let alone ending in a few weeks.  But here we are in September and the whirlwind of activity throughout our community has kept us busy. The IPPF has a new home and our good friend and IPPF Founder Janet Segall, paid us a visit. She liked the atmosphere and accommodations and asked me to tell everyone hello, so, “Janet says, ‘Hello everyone!’” The IPPF Fundraising Committee has been successful in get- ting funds for our Awareness Campaign (see page 8). Since most P/P patients have oral lesions, this three-year awareness program targets dentists in training and in practice with the hopes of reducing the diagnosis time from the five-physician, 10-month cycle to a single visit (maybe two) during the first few months. Keep up the great work, Team! Our Registry is key to unlocking the mysteries of pemphigus and pemphigoid.

The information we have is compelling, but more information is better. I ask each of you to take 15 minutes and complete the Registry. We need FEWER THAN 300 more people to surpass 1,000 participants and give researchers a better understanding of P/P. Your contact information is NEVER shared and when we look at the responses, all we see is a number, not a name; a state/province, not an address. Can YOU help us pass 1,000 by the next issue? I think you can at www.pempihgus.org/registry. The 2013 Patient Conference (formerly the Annual Patient/Doctor Meeting) will be in San Francisco, April 26-28, 2013. The Planning Committee is looking to capi- talize on the success in Boston — and we think San Francisco is the place to do it. If you have never been to the Bay Area, there is no better time that April 2013. And if you live in the Bay Area, join us at Stanford September 29, 2012 for the Bay Area Sup- port Group Meeting (11 am – 2 pm, pemphig.us/ippf-basg-201209). The Holiday Fundraiser will be gearing up in a couple of months and I am challeng- ing each and every one of you to find one person to match your donation. Imagine if 2,000 people gave just $50 — and their one friend gave $50. These donations will af- ford us the opportunity to have more Peer Health Coaches to answer your questions, more informational materials for physician offices, more educational materials for patients – and the list goes on … but we need your help to make 2013 bigger and bet- ter than 2012. And don’t forget you can now give a monthly amount  that is automat- ically deducted from your credit card. How about giving $25 a month instead of $100 all at once? It’s just as easy and makes a big impact for us – and a bigger tax deduc- tion for you! You can always donate online at www.pemphigus.org/donate. Thank you for your continued support and we hope you enjoy this issue.