الوسم المحفوظات: الفقعان

كان مؤتمر IPPF هو الضوء والموجه الذي سار بنا عبر نفق مظلم للغاية. نفق كنا نسير فيه وحدنا. لكن كل المعنيين قاموا بإضاءة الضوء الجميل والمشرق ، ووجدنا أننا اثنان من كثيرين. لم نكن وحدنا ولن نشعر بالوحدة مرة أخرى!

كان مؤتمر IPPF هو الضوء والموجه الذي سار بنا عبر نفق مظلم للغاية. نفق كنا نسير فيه وحدنا. لكن كل المعنيين قاموا بإضاءة الضوء الجميل والمشرق ، ووجدنا أننا اثنان من كثيرين. لم نكن وحدنا ولن نشعر بالوحدة مرة أخرى!

إن الحصول على رعاية ودعم ممتازين (وحتى مركز ضخ) هنا في جواري يعطيني إحساسًا بالأمان والرفاهية ، ويمكنني تتبع ذلك الدعم مباشرةً إلى IPPF ، الذي ساعدني في العثور على الطريق. شكرا لك ، IPPF!

أتذكر ما كان عليه الحال بالنسبة لي عندما تم تشخيصي لأول مرة على الكهروضوئية ، لذلك يمكنني التعاطف مع المرضى الذين يتصلون بـ IPPF.

سلسلة رحلة المريض ، قصة 2: Rudy يتصل بـ IPPF. "أصبح مدرب صحة النظير لي شخصًا خاصًا تمكنت من الاعتماد عليه. لقد قدمت كلمات التشجيع واسمحوا لي أن أعرف أنني لست وحدي - وستكون معي في رحلتي للوصول إلى مغفرة ".

مرحبًا بك في سلسلة رحلة المريض: قصة 1 ، تشخيص حليمة. "بدأت الأعراض في بداية أبريل 2018. كان فمي ملتهبًا وكان لدي بثور مؤلمة على كلا الجانبين مما جعل من الصعب جدًا تناول الطعام أو الشراب. لم يكن لدي أي فكرة عن سبب ظهور الأعراض ، وذهبت إلى أربعة أطباء مختلفين ".

في أكتوبر 12 ، 2018 ، شاركت في IPPF Dental Day كجزء من مؤتمر 2018 لتثقيف المرضى. تم استضافة يوم الأسنان في كلية طب الأسنان بجامعة UNC من قبل الدكاترة. دونا كولتون وريكاردو باديلا. كطالب في طب الأسنان ، وجدت أن هذا هو إلى حد بعيد التجربة الأكثر إثارة وإثراء في تعليمي في كلية طب الأسنان حتى الآن.

منحت Sy Syms Foundation منحة بقيمة 100,000 $ لمؤسسة Pemphigus & Pemphigoid Foundation الدولية (IPPF) لدعم حملة خزانات Save Live لـ IPPF.

بصفتها شريكًا في تسجيل NORD IAMRARE ™ ، تفخر IPPF بمشاركة هذا الكتاب الجديد الذي يحمل عنوان "قوة المرضى: إعلامنا بفهمنا للأمراض النادرة" اليوم من قبل المنظمة الوطنية لاضطرابات نادر ، وشركة (NORD) و Trio الصحة.

كان مؤتمر 2018 IPPF لتعليم المرضى فرصة رائعة للمرضى وأنظمة الدعم لديهم ليس فقط الوصول المباشر إلى موظفي IPPF ، ولكن أيضا بعض العقول الرائدة الذين يعالجون الفقاع والفقعان.

Tag Archives: pemphigoid

The IPPF conference was the light and guide that walked us through a very dark tunnel. A tunnel we would’ve walked through alone. But everyone involved turned up the light nice and bright, and we found we were two of many. We were not alone and we would never feel alone again!

The IPPF conference was the light and guide that walked us through a very dark tunnel. A tunnel we would’ve walked through alone. But everyone involved turned up the light nice and bright, and we found we were two of many. We were not alone and we would never feel alone again!

Welcome to the Patient Journey Series: Story 1, Halima’s Diagnosis. “My symptoms started at the beginning of April 2018. My mouth was inflamed, and I had painful blisters on both sides that made it very difficult to eat or drink. I had no idea what was causing my symptoms, and I went to four different doctors.”

On October 12, 2018, I participated in the IPPF Dental Day as part of the 2018 Patient Education Conference. Dental Day was hosted at the UNC Adams School of Dentistry by Drs. Donna Culton and Ricardo Padilla. As a dental student, I found this to be by far the most exciting and enriching experience of my dental school education to date.

As a NORD IAMRARE™ Registry Partner, the IPPF is proud to share that a new book, “The Power of Patients: Informing Our Understanding of Rare Diseases” was published today by the National Organization for Rare Disorders, Inc. (NORD) and Trio Health.