الوسم المحفوظات: بحث

في مارس 2، 2019، المبادىء بيوفارما وشركة (ناسداك: PRNB)، وهي شركة المراحل المتأخرة من الأدوية الحيوية مخصص لوضع العلاجات عن طريق الفم التحويلية للمرضى ذوي الاحتياجات غير الملباة الطبية الهامة في علم المناعة والأورام، اليوم البيانات السريرية المرحلة 2 من Believe- دراسة PV من أجل PRN1008 كجزء من البحث المتأخر: برنامج التجارب السريرية في الاجتماع السنوي للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية (AAD) في واشنطن

صورة من الخلايا

في شهر فبراير ، أعلنت 22 ، 2019 ، Principia Biopharma Inc. (ناسداك: PRNB) ، وهي شركة أدوية بيولوجية في المرحلة الأخيرة مكرسة لتقديم العلاجات التحويلية عن طريق الفم للمرضى ذوي الاحتياجات الطبية غير الملموسة في علم المناعة والأورام ، أنه تم قبول ملخص للعرض الشفهي في البحث المتأخر خلال اجتماع 2019 American Academy of Dermatology السنوي في واشنطن العاصمة

Aimee S. Payne، MD، PhD، and Nicola J. Mason، BVetMed، PhD

Aimee S. Payne، MD، PhD، and Nicola J. Mason، BVetMed، PhD

جائزة البحوث التحويلية ستدعم مزيدا من أبحاث الفقاع

Nicola J. Mason ، BVetMed ، دكتوراه ، أستاذ مشارك في الطب وعلم الأمراض المرضية في كلية الطب البيطري في جامعة بنسلفانيا ، وإيمي س. باين ، دكتوراه في الطب ، وألبرت م. كليغمان أستاذ مشارك في الأمراض الجلدية في مدرسة بيرلمان من الطب في جامعة بنسلفانيا ، وقد حصل على جائزة البحوث التحويلية NIH مدير المرموقة. الجائزة هي جزء من برنامج البحوث ذات المخاطر العالية والمكافآت العالية للصندوق المشترك للمعاهد الوطنية للصحة ، والذي تم تأسيسه لتسريع وتيرة الاكتشافات الطبية الحيوية من خلال دعم العلماء المبدعين بشكل استثنائي مع أبحاث مبتكرة للغاية.

تحدث المناعة الذاتية عندما يهاجم نظام المناعة في الجسم عن طريق الخطأ الأنسجة الطبيعية ، مما يسبب أمراض مثل التهاب المفاصل الروماتويدي ، الذئبة الجهازية ، ونوع مرض السكري 1. ووفقًا لمركز أبحاث أمراض المناعة الذاتية في جامعة جون هوبكنز ، يعاني ما لا يقل عن عشرة ملايين أمريكي من أكثر من ثمانين مرضًا ناجمًا عن المناعة الذاتية. في إطار المنحة ، يبحث مايسون وباين عن تقييم أسلوب العلاج المستند إلى الخلية وراثياً لعلاج الكلاب الأليفة بمرض جلدي ذاتي المناعة يحدث بشكل طبيعي يعرف باسم الفقاع. الكلاب هي واحدة من الأنواع القليلة الأخرى التي تطورت الفقاع بشكل طبيعي ، والشرط يعكس الفقاعات في المرضى من البشر. تقييم هذا النهج لعلاج الكلاب الأليفة مع هذا المرض المنهك قد يؤدي في نهاية المطاف إلى اختراقات العلاج للبشر.

"إن العلاج الناجح لمناعة ذاتية في كلب العائلة باستخدام هذا النهج الفريد لن يكون فقط طفرة في الطب البيطري" ، قال ميسون ، "ولكن يمكن أيضا تغيير الطريقة التي يتم بها علاج أمراض المناعة الذاتية عند البشر. نحن نعتقد أن هذا العمل قد يسهّل عملية ترجمة العلاجات المناعية الخلوية لمجموعة واسعة من أمراض الكلاب والأمراض البشرية ، بما في ذلك المناعة الذاتية ورفض الزرع والأمراض المعدية والسرطان ".

سوف يستمر Mason و Payne في التركيز على العلاج الجديد المناعي للخلايا الجذعية المستقبلة للأجسام المضادة للخلايا التائية (CAART) وقدرته على التسبب في مغفرة دائمة من المرض بوساطة الأجسام المضادة.

وقال باين: "إن دراستنا للعلاج المناعي CAART في الكلاب المصاحبة لأمراض المناعة الذاتية التي تحدث بشكل طبيعي ستكون متآزرة مع جهودنا لتطوير علاجات بشرية مماثلة." "بمقارنة كيف تعمل هذه العلاجات المناعية الخلوية المعقدة في الكلاب مقابل البشر ، سوف نفهم بشكل أفضل كيفية هندسة وتقديم هذه العلاجات لعلاج الأمراض".

ميسون ، التي حصلت على درجة الماجستير من جامعة لندن ، ودكتوراه الدكتوراه من جامعة بنسلفانيا ، هي طبيب بيطري معتمد ومختص في علم الأمراض. على مدى السنوات العشر الماضية ، شاركت بنشاط في تقييم الاستجابات المناعية للعلاجات المناعية في الكلاب المملوكة للعميل والتي تعاني من الليمفوما وساركوما العظام والساركومة الوعائية. يقوم مختبر أبحاث Mason حاليًا بتطوير علاجات الخلايا CAR-T للكلاب التي تعاني من ورم الغدد اللمفاوية للخلايا البائية ، كما أنها تعمل بمثابة الباحث الرئيسي في أول تجربة إكلينيكية لتقييم علاجات الخلايا CAR-T في الكلاب.

قراءة البيان الصحفي الكامل في PennVet.

أعلنت شركة Syntimmune مؤخرًا عن نتائج أولية إيجابية من تجربتها التجريبية 1b للمرحلة التجريبية لـ SYNT001 في مرضى الفقاع الشائع ومرضى foliaceus. من المثير أن تشارك IPPF الأخبار الجيدة المتعلقة بالبحوث والعلاجات. يمكن الحصول على البيان الصحفي الكامل من Syntimmune هنا. وفيما يلي مقتطفات:

أعلنت شركة Syntimmune، Inc. ، وهي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية في المرحلة السريرية التي تطور علاجات الأجسام المضادة التي تستهدف FcRn ، اليوم نتائج أولية إيجابية من تجربتها التجريبية في المرحلة 1b لمحاكاة SYNT001 في مرضى الفقاع الشائع والفقر الفقير. وأظهرت البيانات فائدة ذات مغزى سريري من SYNT001 ، مع لمحة السلامة والتحمل مواتية مماثلة لتلك التي لوحظت في دراسة 1a المرحلة.

"لا تزال هناك حاجة واضحة غير ملباة لعلاج آمن وسريع المفعول للمرضى الذين يعانون من الفقاع ، الذين يواجهون أعراض خطيرة ومضاعفات المرتبطة بمرضهم" ، وقال دونا CULTON ، دكتوراه في الطب ، دكتوراه ، أستاذ مساعد في جامعة مدرسة نورث كارولينا للطب. قدمت Culton نتائج أولية لدراسة المرحلة 1b في المؤتمر الدولي لبحوث الأمراض الجلدية الذي يعقد في مايو 16-19 ، 2018 في أورلاندو ، فلوريدا. "هذه البيانات الأولية تثبت السلامة وكذلك انخفاض سريع في عشرات PDAI وخفض مستويات IgG مع علاج SYNT001 ، والتي تدعم المزيد من الدراسات من هذا الدواء كخيار علاجي جديد محتمل" ، وقال Culton.

قراءة البيان الصحفي Syntimmune ، بما في ذلك معلومات إضافية ، هنا.

الصور - ال التعريف، المبنىالعاصمة

وكان من دواعي سروري أن أجرى الفريق مقابلة مع ليندسي هوران، المديرة المساعدة للشؤون الحكومية التابعة للرابطة حول يوم الدفاع عن شنومكس والقضايا التشريعية الهامة.

Tag Archives: research

Aimee S. Payne, MD, PhD, and Nicola J. Mason, BVetMed, PhD

Aimee S. Payne, MD, PhD, and Nicola J. Mason, BVetMed, PhD

Transformative Research Award Will Support Further Pemphigus Research

Nicola J. Mason, BVetMed, PhD, associate professor of Medicine and Pathobiology at the School of Veterinary Medicine at the University of Pennsylvania, and Aimee S. Payne, MD, PhD, the Albert M. Kligman Associate Professor of Dermatology at the Perelman School of Medicine at the University of Pennsylvania, have received the prestigious NIH Director’s Transformative Research Award. The award is part of the NIH Common Fund’s High-Risk, High-Reward Research program, which was established to accelerate the pace of biomedical discoveries by supporting exceptionally creative scientists with highly innovative research.

Autoimmunity occurs when the body’s immune system mistakenly attacks normal tissues, thereby causing diseases such as rheumatoid arthritis, systemic lupus, and type 1 diabetes. According to the Autoimmune Disease Research Center at John Hopkins, at least ten million Americans suffer from the more than eighty illnesses caused by autoimmunity. Under the grant, Mason and Payne are looking to evaluate a genetically engineered cell-based therapy approach to treat pet dogs with naturally occurring autoimmune skin disease known as pemphigus. Dogs are one of the few other species to develop pemphigus naturally and the condition mirrors pemphigus in human patients. Evaluation of this approach to treat pet dogs with this debilitating disease may ultimately lead to breakthrough therapies for humans.

“The successful treatment of autoimmunity in the family dog using this unique approach would not only be a breakthrough in veterinary medicine,” said Mason, “but could also change the way autoimmune disease is treated in humans. We believe that this work may facilitate the translation of cellular immunotherapies for a broad range of canine and human diseases, including autoimmunity, transplant rejection, infectious disease and cancer.”

Mason and Payne will continue to focus on their novel gene-engineered chimeric autoantibody receptor T cell (CAART) immunotherapy and its potential to cause lasting remission of antibody-mediated disease.

“Our study of CAART immunotherapy in companion dogs with naturally occurring autoimmune disease will be synergistic with our efforts to develop similar human therapies,” said Payne. “By comparing how these complex cellular immunotherapies work in dogs versus humans, we will better understand how to engineer and deliver these therapies to potentially cure disease.”

Mason, who earned her BVetMed from the University of London, and her PhD from the University of Pennsylvania, is a board-certified veterinary internist and immunologist. For the past ten years, she has been actively involved in evaluating the immunological responses of immune-based therapies in client-owned dogs suffering from lymphoma, osteosarcoma, and hemangiosarcoma. Mason’s research laboratory is currently developing CAR-T cell therapies for dogs with B cell lymphoma, and she serves as the PI and lead investigator on the first clinical trial evaluating CAR-T cell therapies in dogs.

Read the full press release at PennVet. 

Syntimmune recently announced positive preliminary results from its phase 1b proof-of-concept trial of SYNT001 in pemphigus vulgaris and foliaceus patients. It’s exciting for the IPPF to share good news related to research and treatments. The full press release from Syntimmune can be found here. The following is an excerpt:

 

Syntimmune, Inc., a clinical-stage biotechnology company developing antibody therapeutics targeting FcRn, today announced positive preliminary results from its Phase 1b proof-of-concept trial of SYNT001 in patients with pemphigus vulgaris and pemphigus foliaceus. The data showed clinically meaningful benefit of SYNT001, with a favorable safety and tolerability profile similar to that observed in the Phase 1a study.

“There remains a clear unmet need for a safe and fast-acting treatment for patients with pemphigus, who face serious symptoms and complications associated with their disease,” said Donna Culton, M.D., Ph.D., an assistant professor at the University of North Carolina School of Medicine. Culton presented preliminary results of the Phase 1b study at the International Investigative Dermatology conference being held on May 16-19, 2018 in Orlando, FL. “These preliminary data demonstrate safety as well as a rapid reduction in PDAI scores and lowering of IgG levels with treatment of SYNT001, which support further studies of this drug as a potential new therapeutic option,” Culton said.

Read Syntimmune’s press release, including additional information, here.