الوسم المحفوظات: علاج

أتذكر ما كان عليه الحال بالنسبة لي عندما تم تشخيصي لأول مرة على الكهروضوئية ، لذلك يمكنني التعاطف مع المرضى الذين يتصلون بـ IPPF.

شعار Genentech

أعلنت شركة Genentech هذا الأسبوع أن النتائج الإيجابية الإيجابية التي حققتها دراسة PEMPHIX من المرحلة الثالثة التي ترعاها شركة روش والتي تقيم فعالية وسلامة ريتوكسان® (ريتوكسيماب) مقارنةً بالميفوفينولات موفيتيل (MMF) في البالغين المصابين بالفقاع الشائع المعتدل إلى الشديد

صورة علم الاتحاد الأوروبي

في مارس 15 ، 2019 ، أعلنت شركة روش أن المفوضية الأوروبية وافقت على MabThera® (ريتوكسيماب) لعلاج البالغين الذين يعانون من الفقاع المعتدل إلى الشديد (PV) ، وهي حالة نادرة تتميز بثور مؤلمة تدريجية للجلد و / أو الأغشية المخاطية. . ظهور تقرحات واسعة النطاق يمكن أن تؤدي إلى فقدان شديد للسوائل وخطر الموت و / أو الوفاة.

في سبتمبر 12، 2018، وإدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) منحت تعيين المخدرات اليتيم إلى SYNT001 Syntimmune شركة 'لعلاج الفقاع.

شعار ادارة الاغذية والعقاقير

في يوم الخميس ، يونيو / حزيران 7th ، وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على Rituxan لعلاج البالغين الذين يعانون من الفقاع الشائع المعتدل إلى الشديدة (PV). ريتوكسان هو أول علاج بيولوجي معتمد من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) للفولتية (PV) وأول تطور رئيسي في معالجة الكهروضوئية في أكثر من سنوات 60.

أعلنت شركة Syntimmune مؤخرًا عن نتائج أولية إيجابية من تجربتها التجريبية 1b للمرحلة التجريبية لـ SYNT001 في مرضى الفقاع الشائع ومرضى foliaceus. من المثير أن تشارك IPPF الأخبار الجيدة المتعلقة بالبحوث والعلاجات. يمكن الحصول على البيان الصحفي الكامل من Syntimmune هنا. وفيما يلي مقتطفات:

أعلنت شركة Syntimmune، Inc. ، وهي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية في المرحلة السريرية التي تطور علاجات الأجسام المضادة التي تستهدف FcRn ، اليوم نتائج أولية إيجابية من تجربتها التجريبية في المرحلة 1b لمحاكاة SYNT001 في مرضى الفقاع الشائع والفقر الفقير. وأظهرت البيانات فائدة ذات مغزى سريري من SYNT001 ، مع لمحة السلامة والتحمل مواتية مماثلة لتلك التي لوحظت في دراسة 1a المرحلة.

"لا تزال هناك حاجة واضحة غير ملباة لعلاج آمن وسريع المفعول للمرضى الذين يعانون من الفقاع ، الذين يواجهون أعراض خطيرة ومضاعفات المرتبطة بمرضهم" ، وقال دونا CULTON ، دكتوراه في الطب ، دكتوراه ، أستاذ مساعد في جامعة مدرسة نورث كارولينا للطب. قدمت Culton نتائج أولية لدراسة المرحلة 1b في المؤتمر الدولي لبحوث الأمراض الجلدية الذي يعقد في مايو 16-19 ، 2018 في أورلاندو ، فلوريدا. "هذه البيانات الأولية تثبت السلامة وكذلك انخفاض سريع في عشرات PDAI وخفض مستويات IgG مع علاج SYNT001 ، والتي تدعم المزيد من الدراسات من هذا الدواء كخيار علاجي جديد محتمل" ، وقال Culton.

قراءة البيان الصحفي Syntimmune ، بما في ذلك معلومات إضافية ، هنا.

صورة أنيتجينأعلنت Genentech مؤخرا عن قرار هام من FDA يمكن أن يؤثر على خيارات العلاج المستقبلية للفقاع. هنا في IPPF ، من المثير بشكل خاص عندما نتبادل الأخبار الجيدة المتعلقة بالبحوث والعلاجات. البيان الصحفي الكامل من Genentech يمكن العثور عليها هنا. وفيما يلي مقتطفات:

وقد قبلت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (فدا) جيننتيش في التطبيق الترخيص التكميلي البيولوجي (سبلا) ومنحت المراجعة ذات الأولوية لاستخدام Rituxan® (ريتوكسيماب) لعلاج الفقاع الشائع (بف). في العام الماضي، منحت ادارة الاغذية والعقاقير اختراق العلاج تسمية وتيم المخدرات المخدرات إلى ريتوكسان لعلاج بف.

وقالت ساندرا هورنينغ، مديرة الشؤون الطبية ورئيس تطوير المنتجات العالمية: "نحن ملتزمون بتطوير أدوية للأمراض النادرة مع خيارات علاجية محدودة، مثل الفقاع الفقاعي". واضاف "اننا نتطلع الى مواصلة العمل مع ادارة الاغذية والعقاقير ونأمل ان يوفر للمرضى علاج جديد لهذا المرض الخطير الذى يحتمل ان يهدد الحياة".

يستند تقديم sBLA إلى بيانات من تجربة عشوائية مدعومة من Roche أجريت في فرنسا والتي قيمت Rituxan بالإضافة إلى نظام للتدبير العلاجي للكورتيكوستيرويد الفموي بجرعة منخفضة (CS) مقارنة مع جرعة قياسية من CS وحده كعلاج الخط الأول في المرضى الذين يعانون من شُخِّص حديثًا إلى معتدلة إلى شديدة. تظهر نتائج الدراسة أن Rituxan يوفر تحسنا كبيرا في معدلات مغفرة pemphigus vulgaris و / أو الاستغناء بنجاح عن العلاج CS. تم نشر هذه النتائج في The Lancet في مارس 2017. تجري Genentech حاليًا دراسة أخرى في المرحلة الثالثة في PV والتي تقوم بتقييم Rituxan بالإضافة إلى نظام للتدريج في CS مقارنة بـ Cellcept (PEMPHIX و NCT02383589).

اقرأ البيان الصحفي لشركة Genentech ، بما في ذلك المعلومات والمراجع الإضافية ، هنا.

الآن بعد أن كنت تعرف ما كنت قد تم تشخيصها، فمن المهم أن جميع الأطباء الذين يعاملونك على بينة من الفقاع والفقر الفقري (P / P)، أيضا.

وهذا يشمل الفقاع الشائع ، الفقعان الفقاعي ، الفقعان الفقاعي (المعروف أيضا باسم الفقعان الفقاعي الطيفي) ، الفقاع الفقري ، الخضري الفقاعي ، فقاع الجلوكوز ، الفقاع الأرومي ، أو الفقعان الحملي.

جميع أمراض المناعة الذاتية النادرة P / P هي أمراض جلدية. غالباً ما يُنصح باستخدام دواء الستيرويد بالترافق مع العلاج مناعي من أجل تقليل جرعات الستيرويد وإخضاع المريض للمغفرة. (أو على أقل تقدير، على برنامج صيانة منخفضة الجرعة).

وبما أن هذا هو الشرط الذي يؤثر على الجلد، فإن أي جراحة جراحية تتطلب تعديل الأدوية قبل وبعد الإجراء. وهذا يشمل عمل الأسنان (أي استخراج الأسنان). بالتأكيد لاستبدال الركبة، واستبدال الورك، وأي إجراء الغازية الأخرى.

لذلك، من المهم جدا أن ينصح طبيب الرعاية الأولية الخاص بك، طبيب الأسنان، طبيب الباطني، وأمراض الروماتيزم، وأمراض النساء، وأية المهنية الطبية الأخرى التي تراها على أساس منتظم. يحتاج كل طبيب إلى معرفة التشخيص الجديد والأدوية التي تتناولها، بما في ذلك أي تعديلات في جميع أنحاء العلاجات الخاصة بك، حتى يتمكنوا من تتبع كذلك.

فريقك الطبي بأكمله يعمل معا للحفاظ على صحتك، والحفاظ على كل منهم في حلقة لصالحك.

لقد كان العمل من أجل الاتحاد الدولي للوقاية من الملاريا هو الشيء الذي اهتمت به منذ حوالي خمس سنوات، حيث أن فخري الفقاعي أصبح تحت السيطرة. كنت أعرف من أول اتصال لي مع المؤسسة أن هذا هو مجموعة مذهلة من الناس. وإنني فخور بالطريقة التي يسلك بها مجتمعنا ويجمع كل منهما الآخر؛ إنه لأمر مدهش كيف نهتم بإخلاص ببعضنا البعض.

في بداية علاج مرض جلدي فقاعي مثل الفقاع ، عادة ما يوصف بريدنيزون. جرعة عالية مع مرور الوقت ، يمكن أن تكون مدببة. في حين أننا نشعر بالإثارة لأن الجرعة يتم تخفيضها ، فإن الآثار الجانبية للتناقص يمكن أن تكون موهنة.

فمن أكثر أمانا لخفض الجرعة التي لا يزيد عن شنومكسمغ في الأسبوع. مستدق بسرعة كبيرة جدا يمكن أن يسبب إما مضيئة المتابعة أو هل تشعر وكأن عضلاتك هي المتمردة.

إذا كنت توقف فجأة اتخاذ بريدنيزون أو تفتق بسرعة كبيرة جدا، قد تواجه أعراض انسحاب بريدنيزون: انخفاض تدريجي في الجرعة بريدنيزون يعطي الغدد الكظرية الوقت لاستئناف وظيفتها العادية.

(شنومكس) http://www.mayoclinic.org/prednisone-withdrawal/expert-answers/faq-1

أساسا هذا هو الدواء الذي يحاكي هرمونات الجسم الطبيعية المنتجة من الغدد الكظرية. عند وصفه في جرعات كبيرة، بريدنيزون يعمل على المساعدة في قمع الالتهاب. في حالة أن الجهاز المناعي الشخص يهاجم أنسجة خاصة به (كما هو الحال مع أمراض المناعة الذاتية)، وهذا الدواء يمكن أن تساعد في تقليل النشاط عن طريق قمع عمل الجهاز المناعي. أنه يؤثر على "هبا" أو تحت المهاد- الغدة النخامية محور الغدة الكظرية عندما تؤخذ أطول من أيام شنومكس.

الآثار الجانبية يمكن أن تشمل ما يلي: ألم في البطن ، والقلق ، وآلام في الجسم ، وانخفاض الشهية ، والاكتئاب ، والدوخة ، والتعب ، والحمى ، وآلام المفاصل ، وتقلب المزاج ، وجع العضلات ، والغثيان والضعف. لا يواجه الجميع نفس الآثار الجانبية ، ولكن هذه هي الأكثر شيوعا.

أخذ أوتك (أكثر من العداد) تخفيف الألم يمكن أن تكون مفيدة وكذلك أخذ المزيد من الملح والسكر الذي يساعد مع انخفاض ضغط الدم وسكر الدم.

(شنومكس) http://mentalhealthdaily.com/2/2014/06/prednisone-withdrawal-symptoms-how-long-do-they-last/

يحتاج الجسم إلى الاستمرار في الحركة على الرغم من أن آلام الجسم قد تجعلك تشعر وكأنك لا تريد التحرك! ما يمكنك فعله هو المشي بسرعة مذهلة حتى تشعر بالراحة الكافية لتكثيف وتيرة المشي السريع. تمتد كل يوم أمر ضروري للحفاظ على عضلاتك مرنة. يؤلم،

لكن افعل ما تستطيع. سعر كونها بلا حراك أسوأ

إذا لم تفعل ستشدد عضلاتك وستفقد القدرة على الحركة. يمكن أن يساعدك قرص DVD للمبتدئين على التحرك في البداية. التمارين في حمام السباحة تساعد على دفع وزن الماء ضدك بلطف وحركة الوسائد.

يمكن أن يساعد التأمل على تهدئة الأعصاب ... الحفاظ على الهدوء أمر مهم للغاية على أي حال ، خاصة عندما تتناقص لأنك أكثر قلقا من أي وقت مضى. الاستماع إلى موسيقى التأمل (يوتيوب إذا لم يكن لديك أي) يساعد. إن التحدث إلى أفراد العائلة والأصدقاء المقربين يساعدك أيضًا في فهم ما إذا كنت تبدوا مزاجيًا أو عصبيًا. وكلما تواصلت ، كلما كان بإمكانك أن تتعاطف أكثر وأن تدرك أنك تحتاج إلى الصبر والفكاهة منها! نعم ، يساعد الضحك!

إذا وجدت أنك لا تزال تواجه صعوبة في آلام الجسم وآلامك وضعف عضلاتك ، فكر في سؤال طبيب الأمراض الجلدية عن إحالتك للعلاج الطبيعي. ستّة زيارات هي كل ما تحتاجه لمساعدتك في التدريبات لإبقائك في حالة حركة وتساعدك على الشعور بالتحسن.

تذكر، عندما كنت في حاجة لنا سنكون في الزاوية الخاصة بك!

Tag Archives: treatment

Image of European Union flag

On March 15, 2019,  Roche announced that the European Commission has approved MabThera® (rituximab) for the treatment of adults with moderate to severe pemphigus vulgaris (PV), a rare condition characterised by progressive painful blistering of the skin and/or mucous membranes. Extensive blistering can lead to serious, life-threatening fluid loss, infection and/or death.

FDA logo

On Thursday, June 7th, the FDA approved Rituxan for the treatment of adults with moderate to severe pemphigus vulgaris (PV). Rituxan is the first biologic therapy approved by the FDA for PV and the first major advancement in the treatment of PV in more than 60 years.

Syntimmune recently announced positive preliminary results from its phase 1b proof-of-concept trial of SYNT001 in pemphigus vulgaris and foliaceus patients. It’s exciting for the IPPF to share good news related to research and treatments. The full press release from Syntimmune can be found here. The following is an excerpt:

 

Syntimmune, Inc., a clinical-stage biotechnology company developing antibody therapeutics targeting FcRn, today announced positive preliminary results from its Phase 1b proof-of-concept trial of SYNT001 in patients with pemphigus vulgaris and pemphigus foliaceus. The data showed clinically meaningful benefit of SYNT001, with a favorable safety and tolerability profile similar to that observed in the Phase 1a study.

“There remains a clear unmet need for a safe and fast-acting treatment for patients with pemphigus, who face serious symptoms and complications associated with their disease,” said Donna Culton, M.D., Ph.D., an assistant professor at the University of North Carolina School of Medicine. Culton presented preliminary results of the Phase 1b study at the International Investigative Dermatology conference being held on May 16-19, 2018 in Orlando, FL. “These preliminary data demonstrate safety as well as a rapid reduction in PDAI scores and lowering of IgG levels with treatment of SYNT001, which support further studies of this drug as a potential new therapeutic option,” Culton said.

Read Syntimmune’s press release, including additional information, here. 

image of an anitgenGenentech recently announced an important FDA decision that could potentially impact future treatment options for pemphigus. Here at the IPPF, it’s especially exciting when we get to share good news related to research and treatments. The full press release from Genentech can be found here. The following is an excerpt:

The U.S. Food and Drug Administration (FDA) has accepted Genentech’s Supplemental Biologics License Application (sBLA) and granted Priority Review for the use of Rituxan® (rituximab) for the treatment of pemphigus vulgaris (PV). Last year, the FDA granted Breakthrough Therapy Designation and Orphan Drug Designation to Rituxan for the treatment of PV.

“We are committed to developing medicines for rare diseases with limited treatment options, such as pemphigus vulgaris,” said Sandra Horning, M.D., chief medical officer and head of Global Product Development. “We look forward to continued work with the FDA to hopefully provide patients with a new treatment for this serious and potentially life-threatening disease.”

The sBLA submission is based on data from a Roche-supported randomized trial conducted in France which evaluated Rituxan plus a tapering regimen of low dose oral corticosteroid (CS) treatment compared to a standard dose of CS alone as a first-line treatment in patients with newly diagnosed moderate to severe pemphigus. Results of the study show that Rituxan provides substantial improvement in pemphigus vulgaris remission rates and successful tapering and/or cessation of CS therapy. These results were published in The Lancet in March 2017. Genentech is currently conducting another Phase III study in PV which is evaluating Rituxan plus a tapering regimen of CS compared to Cellcept (PEMPHIX, NCT02383589).

Read Genentech’s press release, including additional information and references, here. 

Now that you know what you have been diagnosed with, it is important that all of the doctors who treat you are aware of pemphigus and pemphigoid (P/P), too.

This includes pemphigus vulgaris, bullous pemphigoid, mucous membrane pemphigoid (aka ocular cicatricial pemphigoid), pemphigus foliaceus, pemphigus vegetans, IgA pemphigus, paraneoplastic pemphigus, or gestational pemphigoid.  

All P/P rare autoimmune diseases are skin-blistering conditions. Steroid medication is often recommended in conjunction with immunosuppressant therapy in order to lower steroid dosages and bring the patient to remission (or at the very least, on a low-dosage maintenance program).

Since this is a condition that affects the skin, any invasive surgery will require an adjustment to medications prior to and after the procedure. This includes dental work (i.e. tooth extraction). Definitely for knee replacements, hip replacements, and any other invasive procedure.

Therefore, it is very important to advise your primary care physician, dentist, internist, rheumatologist, ob-gyn, and any other medical professional you are seeing on a regular basis. Each doctor needs to know about your new diagnosis and the medications you are taking, including any adjustments throughout your treatments, so they can keep track as well.

Your entire medical team is working together to keep you healthy, and keeping all of them in the loop is to your advantage.

Working for the IPPF has been something I have been interested in doing for about five years, since my pemphigus vulgaris finally got under control. I knew from my first contact with the Foundation that this is an amazing group of people. I am proud of the way our community pulls together and rallies for each other; it’s amazing how we sincerely care about one another.

In the beginning of treating a bullous skin disease like pemphigus, prednisone is usually prescribed.  A high dosage over time, can be tapered down. While we are thrilled that the dosage is being lowered, the side effects of tapering can be debilitating.

It is safer to decrease the dosage by no more than 5mg per week. Tapering too quickly can either cause a flare-up or have you feeling like your muscles are rebelling.

If you abruptly stop taking prednisone or taper off too quickly, you might experience prednisone withdrawal symptoms: A gradual reduction in prednisone dosage gives your adrenal glands time to resume their normal function.

(1) http://www.mayoclinic.org/prednisone-withdrawal/expert-answers/faq-20057923

Essentially this is a drug that mimics your body’s natural hormones produced from the adrenal glands. When prescribed in significant doses, Prednisone works to help suppress inflammation. In the event that a person’s immune system is attacking its own tissues (as is the case with autoimmune diseases), this drug can help reduce activity by suppressing immune system functioning. It affects the “HPA” or hypothalamus-pituitary-adrenal axis when taken longer than 7 days.

Side effects can include the following:  Abdominal pain, anxiety, body aches, decreased appetite, depression, dizziness, fatigue, fever, joint pain, mood swings, muscle soreness, nausea, weakness.  Not everyone experiences the same side effects, but these are the most common.

Taking an OTC (Over The Counter) pain relief can be helpful as well as taking in more salt and sugar that helps with low blood pressure and blood sugar.

(2) http://mentalhealthdaily.com/2014/06/10/prednisone-withdrawal-symptoms-how-long-do-they-last/

The body needs to keep moving although body aches can make you feel as if you don’t want to move!  What you can do is take walks at a leisurely pace until you are comfortable enough to step up the pace to a brisk walk.  Stretching every day is essential to keep your muscles flexible. Hurts,

But do what you can.  The price of being motionless is worse

if you don’t.  Your muscles will tighten and you’ll lose mobility.  A beginners yoga DVD can help you move in the beginning. Exercises in a pool help because the weight of the water pushes against you gently and cushions movement.

Meditation can help to sooth the nerves…keeping calm is very important anyway but especially when tapering because you more anxious than ever.  Listening to meditation music (Youtube if don’t have any) helps.  Talking to family members and closest friends helps too as they will understand if you seem moody or nervous.  The more you communicate, the more they can empathize and realize you need patience and humor from them!  Yes, laughter helps!

If you find that you are still having difficulty with body aches and pains and muscle weakness, consider asking your dermatologist for a referral for physical therapy.  Six visits are all you need to help you with exercises to keep you in motion and help you to get to feel better.

Remember, when you need us we will be in your corner!